جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تقرير.. هل تتدخل المسابقات لفض اشتباك "جمعة" الأهلي و(برشلونة -بايرن)؟

اتحاد الكرة

صورة أرشيفية

يشهد يوم الجمعة 14 من شهر أغسطس الجاري، مباراتي الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري، وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره الأهلي في الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلعب برشلونة وبايرن ميونيخ في نفس التوقيت مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في البرتغال.

وسبق وحدث تدخلات من جانب لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وقت كان عامر حسين رئيساً لها وقامت بتعديل موعد بعض المباريات لكي لا يحدث تضارب بينها وبين المباريات الأوروبية التي يهتم بها المشجع المصري.

ولعل أبرز تلك التدخلات، عندما تم تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الموسم الماضي بالجولة الـ31 لتقام في الساعة السابعة إلا ربع بدلا من الثامنة وربع.

وجاء التدخل حتى لا يتعارض موعد اللقاء مع مباراة برشلونة وليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الموسم الحالي، قامت لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي بتعديل موعد مباراة الأهلي والمصري والتي كانت مؤجلة من الجولة السادسة لتقام في الثامنة والربع بدلا من السابعة والنصف في ذلك الوقت.

وقامت المسابقات بتعديل موعد مباراة الأهلي وقتها، لاتاحة الفرصة للجميع لمتابعة مباراة الزمالك والترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي التي كانت تقام في نفس اليوم لكن في الساعة السادسة مساء وقتها.

وحال قررت لجنة المسابقات التدخل لفض اشتباك موعد مباراة الأهلي والانتاج مع برشلونة وبايرن ميونيخ قد يتم تعديل موعد مباريات أخرى في نفس اليوم من أجل منح فرصة أكبر للبث التلفزيوني.

وتقام مباراة الجونة والاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل في الرابعة عصراً، بينما تقام مباراتي دجلة وحرس الحدود والمصري مع الإسماعيلي في الساعة السادسة والنصف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات