جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تامر عبد الحميد: مرتضى إذا أراد شراء رمضان سيفعل ذلك.. لنرى صفقة عبد الله السعيد

رمضان صبحي وإكرامي

رمضان صبحي

صرح تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، إذا قرر شراء رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد سفعل ذلك.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" :"الفلوس هيّ من تتحكم في كرة القدم حاليًا، لنضع كرة القدم على جنب الآن".

وتابع :"رمضان صبحي من الممكن أن ينتقل للأهلي أو الزمالك وبيراميدز أيضًا لكن لمن يستيطع دفع ثمنه".

وواصل :"أتمنى تواجد رمضان صبحي في الزمالك، وإذا أراد مرتضى منصور ضمه للزمالك سيفعل ذلك لننظر عندما قام بشراء عبد الله السعيد وقام بدفع 40 مليون جنيه".

وشهدت الساعات الماضية تطورات في مستقبل رمضان صبحي مع الأهلي حيث أعلن مدير التعاقدات في النادي الأحمر أمير توفيق أن صاحب الـ23 عامًا يرغب في الانتقال إلى صفوف بيراميدز.

وأفاد مصدر في تصريحات لـ"يلا كورة" أمس الأربعاء، أن رمضان تلقى عرضًا من بيراميدز يصل قيمته إلى 80 مليون جنيه مقابل التعاقد على عقد مدته ثلاث سنوات.

ولعب صاحب الـ23 عامًا في صفوف الأهلي منذ يناير عام 2019 قادمًا من هدرسفيلد على سبيل الإعارة مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، قبل أن تتجدد الإعارة مجددًا مطلع الموسم الحالي مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن رمضان شارك مع الأهلي في الموسم الحالي بواقع تسع مباريات سجل من خلالها خمسة أهداف (4 أهداف في الدوري + هدف في مسابقة دوري أبطال أفريقيا) إلى جانب صناعته لتمريرة حاسمة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

قدم تم تاجيل موعد إنطلاق المباراة لمدة 15 دقيقة لتنطلق في التاسعة والربع مساء بدل من موعدها المحدد وهو التاسعة مساء.