جميع المباريات

إعلان

"الإهمال يتواصل".. هل يعاقب اتحاد الكرة نادي مصر بسبب حضور مباراة الزمالك؟

الكلية الحربية

الحضور في مباراة نادي مصر والزمالك

المصور: نادر نبيل

مازال الإهمال يضرب مباريات الدوري الممتاز بعد قرار استئنافه، حيث شهدت مباراة نادي مصر والزمالك حضوراً بالمدرجات دون أي التزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وتعادل نادي مصر والزمالك بملعب استاد الكلية الحربية بدون أهداف في مباراة الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

ورصدت كاميرا "يلا كورة" حضور عدد من الأفراد بأحد مدرجات ملعب الكلية الحربية دون أي التزام بالتباعد الاجتماعي والاجراءات الاحترازية التي سبق وأعلن عنها اتحاد الكرة عن طريق اللجنة الطبية.

وسبق وأشار "يلا كورة" في تقرير سابق الى وجود حالات من الإهمال بمباريات الأهلي والزمالك في الدوري، فيما يخص عدم الالتزام بشكل صارم بالاجراءات الطبية، بجانب حضور أفراد عديدة بالمدرجات. (طالع من هنا)

ولم يصدر اتحاد الكرة أي عقوبات على الأندية المنظمة للمباريات التي تشهد خرق للإجراءات الاحترازية، فهل يتدخل ويصدر عقوبات على نادي مصر بصفته "منظم المباراة" بسبب الحضور في المدرجات؟.

وشهدت الفترة الأخيرة وجود عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بين صفوف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية، أبرزها ما حدث في نادي الإنتاج الحربي وأيضا النادي المصري. 

يُذكر أن مباريات الدوري من المفترض أن تقام دون حضور جماهيري وبعدد محدد من الأشخاص بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن