جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

شريف يقتنص فوزا مثيرا لإنبي من دجلة

إنبي

إنبي - أرشيفية

حقق إنبي فوزا مثيرا على وادي دجلة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت مساء السبت، في ختام منافسات الأسبوع الـ26 للدوري المصري الممتاز.

ورفع إنبي رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 27 نقطة في المرتبة الـ14 بجدول الترتيب.

وعاد محمد شريف، مهاجم إنبي المعار من الأهلي، إلى التهديف بهدف أهدى به فريقه البترولي الثلاث نقاط قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، ليرفع رصيده إلى عشرة اهداف في وصافة ترتيب هدافي الدوري خلف عبدالله السعيد لاعب بيراميدز (16 هدفا).

ملخص المباراة:

افتتح عمر سافيولا لاعب إنبي التسجيل في الدقيقة الـ16، بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاع وادي دجلة، ليطلقها صاروخية على الطائر في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد عبدالمنصف.

وفي الدقيقة الـ18، أدرك وادي دجلة التعادل عن طريق أحمد رمضان بيكهام، بعد ركلة ركنية وضعته في مواجهة المرمى، ليطلق الكرة في أعلى شباك إنبي.

ووضع محمد شريف فريق إنبي في المقدمة مجددا في الدقيقة الـ85، بعدما استغل تمريرة قصيرة من مدافع وادي دجلة إلى حارسه، ليحصل على الكرة قبل أن تصل إلى محمد عبدالمنصف ويودعها في الشباك الخالية.

تشكيل إنبي: محمود جاد، علي فوزي، إبراهيم يحيى، رامي صبري، كريم فؤاد، حميد ماو، محمود غالي، محمد بسيوني، زياد كمال، عمر سافيولا، أحمد علي.

تشكيل وادي دجلة: محمد عبدالمنصف، أحمد رمضان بيكهام، خالد رضا، محمد مرعي، إسحاقو يعقوبو، محمد عبدالعاطي، عمرو صالح، حسام عرفات، محمد هلال، عبدالكبير الوادي، مروان حمدي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات