جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

البدري: 4 مراكز تؤرقني في المنتخب.. وشريف والونش وإبراهيم في حساباتنا

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب، أن هناك 4 مراكز تؤرقه وتسبب له قلقا وهي رأس الحربة والظهيرين الأيمن والأيسر وقلب الدفاع في ظل إصابة أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي.

وأضاف البدري في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، أنه لم يتواجد لاعب محلي أبهره خلال الفترة السابقة، ولكن هناك عدد من اللاعبين في حساباته للانضمام لصفوف المنتخب وهم محمد شريف لاعب إنبي، ومحمود الونش مدافع الزمالك، ومحمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة.

وعن مصطفى محمد مدافع الزمالك، قال البدري: "محتاج شغل كتير، وعايز أعرف سبب استبعاده أمام المصري فني أم إرهاق".

وأوضح البدري أنه مقتنع باحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس: "هو بالطبع أحد أفراد المنتخب، أزمته أنه كان دائما تحت الاختبار والتقييم.. وهي نفس المرحلة التي يمر بها مروان محسن وتؤثر عليه سلبا".

أما عن عمرو وردة، فقال البدري: "هاتفني وأخبرني أنه سينتقل لنادي جديد في اليونان، لا مانع من إعطائه أملا بعد رؤية ما يمكن أن يقدمه مع ناديه الجديد".

وهاجم البدري من انتقدوا تقاضيه راتبه رغم فترة التوقف: "تنازلت عن 25% من راتبي.. هل يوجد مدرب لا يحصل على راتب إذا لم يخض مباريات؟.. الطبيعي أن مدرب المنتخب يخوض مباريات وقت الأجندة فقط".

ودافع المدير الفني للمنتخب، عن استئناف مسابقة الدوري، ولكنه استدرك: "ضغط المباريات بالطبع يؤثر على اللاعبين".

وأضاف: "تناقشت مع اتحاد الكرة لإقامة معسكر مفتوح لضم لاعبي الأندية التي تُنهي مبارياتها.. لا أريد تكرار تجربة بيراميدز بعدم ضم لاعبين".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات