جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

وائل جمعة: الأهلي وفر كل شيء لفايلر.. ويجب الصبر على موسيماني

موسيماني

موسيماني وفايلر

أكد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، أن فريق القلعة الحمراء وفر جميع الظروف المناسبة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، مشيراً إلى أنه يجب الصبر على بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأحمر.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس" الرياضية: "مشكلة المدربين الأوروبيين عندما يأتوا إلى المنطقة العربية هي عدم الاستقرار الدائم، باستثناء حالات فردية إن مدرب يستمر لفترة طويلة".

وأضاف: "ولكن فايلر مدرب جيد والأهلي وفر له كل الظروف المناسبة للنجاح، وكنت أفضل أن يستمر ولكن الظروف لم تساعد، إدارة النادي الأهلي كانوا متمسكين بفايلر".

وتابع وائل جمعة: "الأهلي من الأندية المغرية للمدربين الأفارقة بسبب شعبيته الكبيرة، وموسيماني مدرب ذكي وكل الأمور في صالحه، ولكن يجب الصبر على المدرب".

وواصل مدافع الأهلي السابق: "هاجس البطولة الأفريقية أصبح رقم 1 عند الأهلي، وهناك مدربين كثيرين جاءوا وحققوا الدوري ولكن لم يحققوا البطولة الأفريقية ولذلك رحلوا".

وأكمل: "موسيماني لديه خبرة كبيرة في أفريقيا وعمل لمدة 8 سنوات مع صنداونز وأعادهم للمنافسة، وأرى أن مسيرته الكبيرة ستخدمه مع الأهلي".

واختتم جمعة تصريحاته: "الأهلي يُعطي الصلاحية للمدربين ولا يتدخل في عملهم، ولا يفرض عليه شيء وهذه سياسة النادي الأهلي، ولكن الأهم هي شخصية المدرب والتي ستظهر خلال الفترة المقبلة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات