جميع المباريات

إعلان

ندوة يلا كورة.. وزير الرياضة: "لا للتعصب" لا تقتصر على نهائي إفريقيا فقط

أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ندوة مع يلا كورة، اليوم الأحد، لبحث آليات مبادرة "مصر أولاً لا للتعصب"، مشيرًا إلى أنها لا تربط بالمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي ستجمع بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة.

وقال صبحي في الندوة: "في البداية، نحن نسعد بالنقد لكونه نقد بناء من أجل التطوير، وونشر ما نقوم به هو دور الإعلام فيما يخص مساندة الدولة".

وأضاف: "الحملة لا تقتصر على الرياضة فقط بل كل شباب مصر، يجب مساندة دور الشباب المصري في كل المجالات والتصدي للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع: "حرصنا على التواجد في المؤسسات الصحفية المختلفة ومد أيدينا من أجل مبادرة لا للتعصب ومصر أولا، بالتنسيق مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام".

وأوضح: "التعصب أصبح ظاهرة ويحدث بشكل وقتي مع المباراة، لكن في الفترة الأخيرة خرج عن إطار الرياضة، وكان هذا المدخل للمبادرة بالتسنيق مع الإعلام لأنه شريك في كل عمل إنساني".

وأكمل: "المبادرة ممتدة لمدة عام ولا يقتصر ارتباطها على نهائي إفريقيا الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك أو الزمالك والأهلي فقط، واخترنا ذلك التوقيت لإطلاق المبادرة لاستثمار ذلك الحدث التاريخي".

وأتم وزير الرياضة تصريحاته برسالة للجماهير قائلا: "شجّع وانتمي لفريقك وتفاخر بإنجازاته واخرج انفعالاتك الكروية، لكن دون تجريح أو التطرق للطرف الآخر ومع ضرورة احترامه، يجب خلف صورة إيجابية للرياضة داخليا وخارجيا".

اقرأ أيضًا..

ندوة يلا كورة.. وزير الرياضة: لن ننساق خلف الضغوط.. والرياضة تحتاج للتصحيح

ندوة يلا كورة.. وزير الرياضة: "أطمئن الجماهير المصرية.. لن نهدم أي كيان"

ندوة يلا كورة.. "دعوات محدودة".. صبحي يعلن غياب الجماهير عن نهائي الأبطال

ندوة يلا كورة.. صبحي: مصر قادرة على تنطيم المونديال والأولمبياد

ندوة يلا كورة.. صبحي: لساني لن يتجاوز.. وأشاهد أفلام زمان بدلا من البرامج الرياضية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن