جميع المباريات

إعلان

ندوة يلا كورة.. وزير الرياضة: لن ننساق خلف الضغوط.. والرياضة تحتاج للتصحيح

أشرف صبحي

أشرف صبحي في ندوة مؤسسة أونا

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن شعارنا جميعًا هو (مصرأولًا)، مضيفًا أن هناك بعض الضغوطات التي يتعرض لها لكنه لا يستمع لها، لافتًا إلى أن الرياضة تحتاج لبعض التصحيح.

وخلال تواجده في مؤسسة أونا (مصراوي- يلا كورة- كونسلتو- شيفت) من أجل مبادرة "مصر أولا - للتعصب"، قال صبحي: "نسعد بالنقد البناء الذي يهدف إلى التطوير، وهذا يظهر دور الإعلام فيما يخص مساندة الدولة".

وأضاف: "الحملة لا تخص الرياضة فقط ولكن لمساندة دور الشباب المصري في كل المجالات والتصدي للشائعات، لدينا خطة واستراتيجية حتى 2030 من أجل مشروع التنمية الرياضية".

وتابع: "حرصنا على التواجد في المؤسسات الصحفية المختلفة من أجل مبادرة (لا للتعصب ومصر أولا)، الأمر ليس مرتبط فقط بمباراة الأهلي والزمالك ولكن ممتدة معنا لفترة".

وواصل: "ما نقوله هو شجع وانتمي لفريقك -وهذا أمر جميل-، عبر عن انفعالاتك شجع فريقك وتفاخر بإنجازاته لكن دون أن تجرح الآخر، على الجميع احترام الرأي الآخر".

وتابع أشرف صبحي حديثه: "يجب أن يكون شعارنا جميعا هو (مصر أولًا)، حدث رائع وتاريخي أن يقام نهائي دوري الأبطال في مصر بوجود الأهلي والزمالك للمرة الأولى في التاريخ، نريد استثمار الحدث الاستثنائي من أجل دعم المبادرة".

وأكمل الوزير حديثه: "لا أستطيع فعل أي أمر غير قانوني، يجب أن نحافظ على جميع الكيانات الرياضية، نحن المظلة الأكبر، هناك قانون رياضة يمنح الوزير بعض السلطات، نحن جهة تفتيش اداري، نقوم بالتفتيش على كل الهيئات وليس نادي الزمالك فقط، ويتم التنسيق مع الجهات التنفيذية".

وأردف: "لن ننساق خلف الصغوط، سننفذ القانون، قد يكون هناك ضغوطا لكن بالنسبة لي لا أستمع لهذا، الرياضة تحتاج لبعض التصحيح، القانون أعطى للوزير الاشراف المالي والاداري والتنسيق مع كل المواثيق الدولية".

وأتم: "تلك الحملة ليست ضد نادي بعينه او شخص بعينه، الأمر متعلق بالجميع ونحن نساند كل الأندية من أجل دعم المنتخبات الوطنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن