جميع المباريات

إعلان

أيمن يونس يطمئن جماهير الزمالك: ما حدث غير مهم.. نقف بجوار الفريق (فيديو)

أيمن يونس

أيمن يونس

قال أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، إن ماحدث اليوم الجمعة معه هو أمر بسيط، متوجهاً بالشكر لكل من سأل عليه.

وكان أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، قد تعرض لإصابات إثر اعتداء وقع عليه بعد أدائه صلاة الجمعة في أحد المجمعات السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأضاف يونس، خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة :"أشكر كل من سأل عليّ، لايوجد شيء، كان شيء بسيط ولايوجد أي شيء، كل ما في الموضوع حجارة وبعد مرور وقت قصير زجاج السيارة وقع عليّ فجرحني، أشكركم على سؤالكم واهتمامكم، الموضوع غير مؤثر اطئمن جماهير الزمالك نقف بجوار الفريق حتى نسلمه للمجلس الجديد".

ووجه رئيس لجنة الكرة بالزمالك رسالة لجماهير ناديه:"أحب أطمئنكم أن ميزانية فريق كرة القدم (تمام) وكل اللاعبين المهمين في الفريق سيتم التجديد لهم ولايوجد أي خلافات، اطمئنكم بأنه لاتوجد أي خلافات اطمئنكم على فريق الكرة نستعد لبداية الدوري ونحتاج تشجيعكم، قطاع الكرة لايوجد به مشاكل كل شء يسير بصورة مميزة وتروا الفريق يوم غد بصورة مميزة ونتمنى لهم الخير، أشرف قاسم وعبدالحليم علي يقومان بعمل جيد مع الفريق".

وأتم يونس تصريحاته بـ :"أقوم بالدور المكلف به برؤية العقود ومصادر الدخل وكيف نعطي اللاعبين حقوقهم، كل شيء إن شاء الله يكون خير وبإذن الله كل الأمور تسير بخير، نادي الزمالك كبير بجماهيره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن