شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تطورات صفقة الـ5 مليون دولار.. وحدث عالمي بمصر

الدوري المصري

صورة أرشيفية

ما زالت صفقة انتقال مصطفى محمد من الزمالك إلى سانت اتيان الفرنسي تتطور يوماً بعد يوم في مفاوضات الناديين والاشتراطات لكلا الطرفين، وفي الوقت نفسه بدأت استضافة مصر لكأس العالم للاندية رسمياً.

3 خيارات

كشف مصدر بنادي سانت اتيان الفرنسي عن ثلاثة خيارات متاحة أمامهم في صفقة شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك، ليس من بينها الدفع نقداً لكامل قيمة الصفقة.

الكرة في ملعبهم

رد نادي الزمالك على تصريحات مسئولي سانت اتيان بأن الكرة الآن باتت في ملعب النادي الفرنسي من أجل الموافقة على طلبات الفريق المصري.

عرض غير رسمي

أكد نادي الزمالك عبر قناته الرسمية أن لا عروض وصلت إلى اللاعب أحمد سيد "زيزو" وأن عرض نادي العين لم يكن رسمياً.

خلاف على حذاء

كشف وكيل اللاعب إيدو موسيس لاعب غزل المحلة أن سبب الخلاف الذي جعل اللاعب يُستبعد هو شجار مع زميل له في الفريق حول ثمن حذاء ابتاعه لصالحه.

مصر تفوز في الحدث العالمي 

فاز منتخب مصر على تشيلي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة اليد بالقاهرة، بعد افتتاح البطولة بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. 

افتتاح الرئيس 

افتتح عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بطولة كأس العالم لكرة اليد بكلمة وحضور الحفل مع لفيف من الوزراء والمسئولين في مصر واللعبة محلياً وعالمياً.

بديل بواليا 

نجح نادي الجونة في التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض لاعبه والتر بواليا المنتقل منذ أيام إلى صفوف النادي الأهلي، وضم إدريس مبومبو.

تعنت 

وصف جمال محمد علي المسئول باللجنة الخماسية السابقة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم طبيباً تونسياً بالتعنت ضد منتخب مصر للشباب في بطولة كأس شمال إفريقيا.

إلى النهائي 

تأهل برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح بعد التغلب على فريق ريال سوسيداد بصعوبة بفضل تألق حارسه تير شتيجن.

صفقة يناير 

اقترب نادي برشلونة من إتمام التعاقد مع المدافع الإسباني إريك جارسيا من مانشستر سيتي خلال يناير الجاري بمقابل زهيد لا يتخطى 5 مليون يورو بسبب انتهاء عقد اللاعب الذي لا يشارك في الصيف المقبل.

جلسة وعودة 

عقد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي جلسة مع اللاعب مروان محسن على هامش مران الفريق الذي شهد عودة عمرو السولية ومحمود وحيد للمشاركة من جديد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات