جميع المباريات

إعلان

إبداع عبدالقادر وفتحي يحقق لسموحة أول انتصار في 2021 على حساب المقاولون

المقاولون سموحة

جانب من مباراة المقاولون العرب وسموحة

فاز سموحة على مضيفه المقاولون العرب بنتيجة (1-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد المقاولون العرب مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يرفع سموحة رصيده إلى 12 نقطة بعد تحقيق أول فوز في عام 2021 لينهي سلسلة تعادلاته التي استمرت أربع مباريات متتالية، ويرتقي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط ليظل في المركز الـ16 بعد تلقيه الخسارة السادسة هذا الموسم.

ملخص المباراة:

في الدقيقة 28 من عمر المباراة تسلم باسم علي الكرة قبل منطقة جزاء سموحة وصوب كرة صاروخية لم يتمكن الحارس الهاني سليمان من التعامل معها ليشاهدها وهي في الشباك.

وفي الدقيقة 43، نجح أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحة في التوغل بمهارة في دفاعات المقاولون العرب قبل أن يرسل أرضية لتسكن الشباك معلن التعادل.

وفي الدقيقة 68، نجح مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لسموحة في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة، حيث سدد الكرة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى المقاولون لتسكن شباك الحارس محمود أبو السعود الذي لم يحرك لها ساكنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
سموحة

سموحة

- -
الزمالك

الزمالك

5

بدلاء سموحة: محمد أشرف، محمد مغربي، ميدو مصطفى، الحبيب أحمد حسن، محمد سعيد مكرونة، لحسن دهدوه، مصطفى البدري، جونيور أجايي، فادي فريد.

مباشر
ليفربول

ليفربول

1 0
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

19

سقوط دياز على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن