شاهد كل المباريات

إعلان

أسامة نبيه يكشف أسباب مشادة لاعب الإنتاج محمد طلعت معه عند استبداله

أسامة نبيه

أسامة نبيه

قال المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، أسامة نبيه، إن لاعب الإنتاج الحربي محمد طلعت أخطأ بشكل كبير في حق لاعبي الزمالك أثناء استبداله.

وأشار نبيه، خلال تصريحات صحفية له عقب المباراة، إلى أنه انفعل بسبب قيام اللاعب ببعض الإشارات غير اللائقة، مشدداً على رفض تصرف اللاعب.

وتطرق مدرب الزمالك إلى أداء فريقه أمام الإنتاج بالتنويه إلى أن الزمالك نجح خلال الشوط الأول في استغلال أخطاء المنافس قبل أن يتحمل اللاعبين مسؤولية الحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية خلال الشوط الثاني:"كان هناك كفاح من لاعبي الزمالك خاصة بعد طرد محمد عبد الغني".

وأشار المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، إلى أن المحترف المغربي في صفوفهم حميد أحداد كلل مجهوده خلال اللقاء بالهدف الذي سجله، قائلاً:"لقد قدم مردوداً جيدًا وبذل مجهوداً كبيراً".

وأوضح نبيه أن فريقه استطاع تخطي الغيابات بصفوفه أمام الإنتاج؛ إذ عانى فريقه من غياب:"شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور"، مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد تدويراً بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

وأتم مدرب الزمالك تصريحاته بالتنويه إلى أن لاعبي فريقه يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي خاصة من الناحية البدنية وأن فوز فريقه على الإنتاج الحربي نقطة تحول بعد الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية.

وفاز الزمالك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعته مساء يوم أمس الخميس بنظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات