شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قائمتا الأهلي والزمالك.. غرامة السعيد وإصابة مصطفى محمد

ملف

ملف يلا كورة

شهد اليوم السبت عددًا من الأحداث الهامة مثل إعلان الأهلي والزمالك قائمة مباراة القمة والمقرر لها غدًا الإثنين ضمن حسابات الأسبوع الـ21 من مسابقة دوري we المصري.

أيضًا أحداث السبت شهدت إعلان الأهلي الحصول على حكم من مركز التسوية بأحقية القلعة الحمراء الحصول على 2 مليون دولار من عبد الله السعيد بعد عودته لمصر وانتقاله لبيراميدز.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين تعرض مصطفى محمد هداف جالاتا سراي للإصابة في مباراة القمة ضد بيشكتاش ليضطر اللاعب على المغادرة باكيًا.

ويستعرض "يلا كورة" أبرز أحداث اليوم السبت:

- باتشيكو يتجه للفيفا

قال مصدر في نادي الزمالك إن البرتغالي جايمي باتشيكو قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ليطلب الحصول على 1.5 مليون دولار من النادي الأبيض. (طالع باقي التفاصيل)

- 100 ألف دولار للزمالك

قال مصدر في نادي الزمالك، إن النادي حصل على مبلغ 100 ألف دولار من نادي الوداد المغربي، هي قيمة إعارة المغربي محمد أوناجم للفريق. (طالع باقي التفاصيل)

- نيمار مستمر

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تمديد عقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا لمدة 3 سنوات قادمة. (طالع باقي التفاصيل)

- هدية للريال

اشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني بعدما تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد المتصدر سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المرحلة الـ35 من المسابقة. (طالع التفاصيل)

- عقوبة السعيد

أعلن الأهلي أن الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم ألزمت عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأسبق واللاعب الحالي لفريق بيراميدز، بأداء مبلغ 2 مليون دولار أمريكي إلى النادي الأحمر. (طالع باقي التفاصيل)

- موقعة الأهلي وصنداونز في القاهرة

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، إنهم أخطروا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتحديد استاد القاهرة ملعباً لمباراتهم أمام نظيرهم صندوانز الجنوب أفريقي. (طالع باقي التفاصيل)

- تأجيل تتويج السيتي

أجل تشيلسي تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب عليه 2 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة. (طالع باقي التفاصيل)

- صلاح يصنع

فاز ليفربول على ضيفه ساوثامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد آنفيلد. (طالع باقي التفاصيل)

- بايرن يتوج بالدوري

احتفل نادي بايرن ميونخ بإحراز لقب الدوري الألماني لكرة القدم عبر فوز الكاسح على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 6 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين. (طالع باقي التفاصيل)

- بكاء مصطفى محمد

لم يبدأ مصطفى محمد المباراة بشكل أساسي، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة الـ63، لكنه تعرض لإصابة قوية في القدم مع نهاية المباراة، اضطر على إثرها لمغادرة الملعب باكيًا على "نقالة". (طالع باقي التفاصيل)

- قائمة الزمالك

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لخوض مباراة الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بستاد القاهرة ضمن الجولة الـ21 من دوري We المصري. (طالع باقي التفاصيل)

- قائمة الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك التي ستقام يوم الإثنين القادم، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري We المصري. (طالع باقي التفاصيل)

- حضور الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد في مران الفريق الجماعي استعدادًا لمباراة القمة المقبلة ضد الزمالك. (طالع باقي التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات