جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفوز على المجد السكندري وديا استعدادا لمواجهة المحلة

ودية

جانب من ودية الزمالك والمجد السكندري

فاز الزمالك على فريق المجد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فندق إقامة الأبيض خلال المعسكر المغلق الحالي بمدينة برج العرب استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك كل من أسامة فيصل وسيف جعفر في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يقلص فريق المجد الفارق بهدف في بداية الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد نادر السيد، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد زكي، سيد نيمار، بيسو، حمدي علاء، يوسف أسامة، سيف جعفر، أسامة فيصل.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة كاملة من شباب الزمالك على مجريات الأمور، حيث أضاعوا العديد من الفرص المؤكدة، حسبما أفاد الموقع الرسمي للزمالك.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، على تجربة مجموعة كبيرة من الشباب والناشئين خلال المباراة، حيث شارك في الشوط الثاني كل من محمد قنديل، حاتم سكر، أحمد محمود، يوسف محمود، وحسام أشرف.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب إستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن