جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يواجه رغبة الاتحاد في الثأر سعيًا لصدارة الدوري

الأهلي والاتحاد - حمدي فتحي

صورة أرشيفية

يخوض النادي الأهلي مباراة هامة اليوم، الإثنين، عندما يلتقي مع الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لدوري We المصري.

ويدخل الأهلي المباراة متواجدًا في المركز الثاني بالدوري بعدما خاض مباراتين فقط برصيد ست نقاط، بينما يحل الاتحاد بالمرتبة العاشرة رصيد 4 نقاط.

ولم يكن في الحسبان إقامة المباراة في هذا الموعد، إلا أنه تقرر تسكينها لتقام اليوم بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى لأسباب أمنية.

وتشهد المباراة عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لقيادة الفريق بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

موسيماني يعود لمقاعد قيادة الأهلي من جديد، في الوقت الذي يستمر فيه غياب الثلاثي عمرو السولية، رامي ربيعة ومحمد مجدي "أفشة" بسبب استمرار إصابتهم بكورونا.

بينما تشهد قائمة الأهلي عودة الثلاثي وليد سليمان، مروان محسن وحسين الشحات بعد تأكد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

وتأتي مواجهة الأهلي مع الاتحاد بعد ما يقل عن شهر واحد فقط من آخر لقاء جمع بين الفريقين، في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر.

الأهلي كان قد نجح في الفوز على الاتحاد بهدفين لواحد، بعدما سجل حمدي فتحي هدف الانتصار في الدقيقة 89 من المواجهة ليضع فريقه في النهائي الذي تفوق خلاله على طلائع الجيش.

الفترة الماضية شهدت مواجهات قوية بين الأهلي والاتحاد، ازدادت قوتها بعد تولي حسام حسن مهمة تدريب الفريق قبل آخر لقاء بينهما.

المواجهة السابقة لقبل نهائي الكأس كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في شهر سبتمبر الماضي، بعد انتصار كاسح للأحمر برباعية نظيفة في ديسمبر الماضي.

لقاء اليوم بين الفريقين يشهد رغبة من الاتحاد في الثأر لآخر هزيمة تلقاها أمام الأهلي، بينما يطمح الفريق الأحمر لتحقيق الانتصار للتقدم نحو صدارة ترتيب البطولة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات