جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

إبراهيم عبدالله: "محدش حاطط الزمالك في دماغه".. والجمهور طماع

ابراهيم عبد الله

إبراهيم عبدالله

قال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك "محدش حاطط الزمالك في دماغه" مضيفا أن اللاعبون لم يسبق لهم الامتناع عن التدريبات بسبب تأخر المستحقات.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" المذاع عبر محطة "أون سبورت"، قال: "حقيقة إن الوضع المادي للزمالك صعب، لكن ليس لي الحق الآن الحديث باسم نادي الزمالك، أتمنى التوفيق للمجلس الجديد برئاسة حسين لبيب، الزمالك مؤسسة عريقة، والمهمة صعبة لكن اللجنة قادرة على قيادة الزمالك لبر الأمان مهما كانت الصعوبات".

وأضاف: "اللجنة الماضية وصلت بالنادي لبر الأمان، لن أقول قدمنا انجازات لكننا اجتهدنا، قد نكون أصبنا وقد نكون أخطأنا في بعض القرارات، لكن في النهاية توفيقنا كان بسبب دعوات جماهير الزمالك".

وبسؤاله عما إذا كان التغيير مفيد أو مضر للنادي أجاب: "أي تغيير في الدنيا له شق سلبي وإيجابي، والشق السلبي كان لرغبة الحفاظ على الاستقرار، أما الناحية الإيجابية فتكمن في إدخال وجوه جديدة على النادي قادرة على تسليم نادي مستقر للمجلس المنتخب".

وتابع: "محدش حاطط الزمالك في دماغه، اللي حاطط الزمالك في دماغه النيران الصديقة".

وعن ملف ساسي؟ لن أتحدث عن أي أمر يخص فريق الكرة، غير مسموح لي الحديث عن الأمر، بالتأكيد هدف المجلس الجديد هو الحفاظ على استقرار الفريق".

وواصل: "لاعبو الزمالك مخلصين، ولم تحدث أي أزمة بسبب الأمور المادية، السؤال فقط كان حول موعد الحصول على المرتبات وهذا أمر طبيعي لترتيب حياتهم وامورهم الشخصية".

وأكمل: "لم يحدث أن امتنع اللاعبون عن التدريبات، كنت اقرأ تلك التعليقات واللاعبين أمامي في المران".

وأردف: "نحن كجماهير الزمالك طماعين، نبحث عن الأداء والمكسب، اللاعبون مصممون على رفع درع الدوري للموسم الحالي".

وبسؤاله عن خوض انتخابات المادي، قال: "لم أفكر في خوض انتخابات نادي الزمالك (الانتخابات مش لعبتي)، لكن وقتها إذا وجدت نفسي قادر على الانضمام لقائمة سأدرس الأمر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

17

تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء تصدى لها كورتوا بثبات