جميع المباريات

إعلان

الزمالك يخطط لخطف الصدارة بعيدًا بقطع سلسلة تعادلاته مع دجلة

الزمالك

صورة أرشيفية

يخوض نادي الزمالك مباراة هامة يوم الثلاثاء، عندما يلتقي مع وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 31 من دوري We المصري.

الزمالك يدخل اللقاء متربعًا على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين أمام الأهلي صاحب المركز الثاني، والذي سيلتقي في نفس التوقيت مع طلائع الجيش.

أما وادي دجلة يأتي في المركز 17 وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، حيث يحتاج إلى نقاط المباراة كاملة في صراعه نحو النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية خلال الأسابيع القليلة المتبقية من المسابقة.

القلعة البيضاء لديها طموح الابتعاد بالصدارة عن طريق التفوق على دجلة، للتقدم خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري دون النظر إلى ما سيحققه الأهلي في مبارياته.

لكن الطموح الأبيض سيصطدم برغبة دجلة الساعي للبقاء بين أندية الممتاز، خاصة أن الفارق بينه وبين البنك الأهلي الذي يحل في أولى مراكز النجاة برصيد 29 نقطة قبل مواجهته مع مصر المقاصة يوم الأربعاء القادم.

المواجهات الأخيرة بين الفريقين شهدت غياب الانتصارات للزمالك على دجلة، وتحديدًا في الدور الأول من الموسم الجاري مع مباراتي الموسم الماضي.

مواجهة الدور الأول للدوري الجاري كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهي نفس نتيجة مواجهة الدور الثاني في الموسم الماضي الذي انتهت مواجهة الدور الأول به بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتشهد قائمة الزمالك للمباراة عودة أشرف بنشرقي بعدما غاب المباراة الماضية أمام الإسماعيلي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويغيب محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي عن المباراة بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد

الاتحاد

- -
الهلال

الهلال

4

يجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد: محمد المحاسنة، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، زكريا هوساوي، فرحة الشمراني، صالح العمري، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن