جميع المباريات

إعلان

يلاكورة يكشف.. 3 ملفات على طاولة اجتماع الأهلي مع موسيماني

الأهلي

الأهلي

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الثالثة من عصر اليوم بالمقر الرئيسي بالجزيرة.

ويحضر الاجتماع ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وعمرو محب مترجم المدرب الجنوب أفريقي.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي كشف عن موعد الإجتماع في تصريحات قبل ساعات، حدد الهدف منها أنها للتعارف والتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول، وبحث الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة، واحتياجات الفريق التي تساعده على خوض التحديات المنتظرة سواء على المستويين المحلي أو القاري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن تلك الجلسة سستشهد التعارف بين موسيماني وياسين منصور.

وأضاف أن هناك 3 أمور ستتم مناقشتها، أولها رؤية موسيماني حول مسابقات الفترة المقبلة وعلى رأسها كأس السوبر الأفريقي وبطولة كأس العالم للأندية ومسابقة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وسيتم النظر في طلبات موسيماني لفترة الانتقالات الشتوية، سواء من يرغب في خروجهم على سبيل الإعارة، أو من يرغب في التعاقد معهم، فيما يتمثل المحور الثالث في طرح رؤية شركة الكرة لأهدافها للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وستكون هناك صعوبة للتطرق لأمر تجديد تعاقد المدير الفني الجنوب أفريقي لسببين، أولهما أن زوجته هي من تتولى هذا الأمر بحكم منصبها كمديرة أعماله، والثاني هو عدم حضور أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق للاجتماع.

يذكر أن الخطيب قال سابقا إن تلك الجلسة تهدف للمشاركة في في مناقشة آلية العمل وكيفية التواصل، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها ياسين منصور مع مسؤولي الفريق الأول، بينما كانت هناك لقاءات سابقة جرت من قبل مع ممثلي شركة كرة القدم مع جميع القطاعات، في إطار التعرف على أسلوب العمل وآلياته، تمهيدا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية القطاع بأكمله.

وكان محمود الخطيب قد حرص طوال الفترة الماضية على إطلاع ياسين منصور ومسئولي شركة الأهلي لكرة القدم على كافة الأمور الخاصة بقطاع الكرة، وتم الاتفاق على عقد عدة جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات