جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

موسيماني يفتش عن مدافع.. و3 لاعبين على الطاولة

موسيماني

بيتسو موسيماني

يسعى الأهلي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسد الثغرات في الفريق الأحمر خاصة في خط الدفاع.

الأهلي يواجه أزمة في الدفاع قبل أيام من بداية مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات، حيث أن فريق المدرب بيتسو موسيماني سيلتقي مع مونتيري المكسيكي في ربع النهائي يوم 5 فبراير المقبل.

ويفتقد الفريق لخدمات أيمن أشرف في ظل وجوده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021، فضلا عن معاناة بدر بانون من مضاعفات بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو ما سيبعده عن الملاعب لفترة.

كذلك خسر الأهلي خدمات لاعب الوسط المدافع حمدي فتحي، بعد إصابته في العضلة الضامة مع المنتخب.

3 خيارات

ارتبط الأهلي بأسماء 3 مدافعين في الآونة الأخيرة، وهم محمد سمير لاعب المقاولون العرب، بجانب ثنائي الفريق المعار محمد عبد المنعم (فيوتشر) وأحمد رمضان بيكهام (سموحة).

وقبل أيام قال محمد سمير في تصريحات خاصة ليلا كورة إن موسيماني أبدى إعجابه بقدراته الفنية خلال الفترة الماضية، وأشار إلى أن مدرب الأهلي أرسل اسمه إلى اللجنة الفنية للقلعة الحمراء.

ولا ترحب إدارة الأهلي بالتعاقد مع محمد سمير بسبب تقدمه في العمر (34 عاما)، حيث يرغب النادي في التعاقد مع مدافع شاب يفيد الفريق لمدة 10 سنوات مقبلة.

وكان محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي المعار إلى فيوتشر، قال مؤخرا إنه يحلم بالعودة إلى الأهلي مجددا والمشاركة في التتويج بالبطولات مع القلعة الحمراء.

وقال عبد المنعم في تصريحات لقناة "mbc مصر": "تمسكت بالخروج على سبيل الإعارة خلال فترة تواجد فايلر كمدير فني للأهلي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة كأساسي وهذا ما حدث بالفعل".

يذكر أن عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، قال لقناة صدى البلد إن النادي الأهلي طلب وديا قطع إعارة محمد عبد المنعم والعودة لصفوف الأحمر خلال الانتقالات الشتوية، إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

وعقب مباراة الأهلي مع سموحة في كأس الرابطة، اليوم الخميس، قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري: "بيكهام أبلغني أن موسيماني تحدث معه هاتفيا، أنا أضعه في اعتباراتي حتى نهاية الموسم وسيكون رقم 1 في مركزه".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات