جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المقاولون يفرط في الفوز ويعود بتعادل مثير من المحلة في الدوري

المقاولون العرب

غزل المحلة

تعادل فريق غزل المحلة على أرضه أمام نظيره المقاولوت العرب، مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الـ 9 بالدوري الممتاز.

وتقدم المقاولون العرب بالهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب مامادو نياس، قبل أن يتعادل اللاعب محمد فتح الله لغزل المحلة في الدقيقة 54.

وبتلك النتيجة، رفع غزل المحلة رصيده إلى 11 نقطة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد المقاولون العرب لـ 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

ولعب غزل المحلة بتشكيل مكون من:
"عمرو شعبان، محمد فتح الله، هاني عادل، هشام بلحة، أشرف سيد، محمد السيد، باولون فوافي، إيهاب سمير، معاذ الحناوي، عبده يحيى، أحمد النادي".

وجاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي:
" حسن شاهين، أمير عابد، محمود عزت، أحمد عفيفي، عماد فتحي، أحمد عبدالعزيز، محمد مجلي، أحمد الشيمي، فاروق كابور، لويس إدواردو، مامادو نياس".

أحداث المباراة

في الدقيقة 8 احرز اللاعب مامادو نياس الهدف الأول لفريق المقاولون العرب، مستغلا خطأ من حارس مرمى غزل المحلة.

وفي الدقيقة 11، كاد أن يسجل غزل المحلة هدف التعادل، بعد عرضية من اشرف سيد حولها معاذ الحناوي برأسيه لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وتصدى عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة لهدف محقق في الدقيقة 24، بجد عرضة من الجانب الايسر حولها لويس إدواردو بتسديدة قوية في اتجاه المرمى لكن الحارس تألق وأبعد الكرة لركلة ركينة.

وكاد يسجل هشام عادل هدف التعادل لفريق غزل المحلة في الدقيقة 45+2، بعد المرور من دفاع المقاولون العرب وسدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

وأدرك محمد فتح الله التعادل لفريق غزل المحلة في الدقيقة 54، بعد كرة ركنية فشل حارس المقاولون في ابعادها لتصل لرأس مدافع غزل المحلة االذي كان بدوره تحويل الكرة لداخل الشباك.

وقرر عبدالحميد بسيوني المدير الفني غزل المحلة الدفع باللاعب أحمد غنيم في الدقيقة 63 بدلا من باولون فوافي.

وارتقى المدافع معاذ الحناوي في الدقيقة 69 بعد عرضية من الجانب الأيمن، ليحول الكرة برأسه لكنها خرجت أعلى عارضة مرمى المقاولون.

وحاول محمد بازوكا استخدام سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 70، ليصوب نحو المرمى من على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 83، بعدما لمس مدافع غزل المحلة الكرة بيده داخل منطق الجزاء، ليتقدم اللاعب أحمد الشيمي لتسديد الكرة، ليتمكن الحارس عمرو شعبان من ابعاد الكرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات