جميع المباريات

إعلان

أحمد عيد ليلا كورة: "لسه متأثر بالقاضية".. و"مستحيل أغلط" في رموز الأهلي (فيديو)

عبد الرحمن طارق - أحمد عيد

أحمد عيد لاعب الزمالك بجانب محرر يلا كورة

لاعب مميز صغير السن ينتظره مستقبل كبير.. الجميع أشاد بقدراته بسبب مستواه الجيد الذي قدمه مع الزمالك في المباريات الصعبة.. اكتسب خبرات كبيرة من خلال خوض مباراة نهائي القرن الأفريقي أمام الأهلي ورغم خسارة الزمالك إلا أنه قدم أداء مميز واكتسب ثقة الجماهير.

لكن مع وجود أكثر من لاعب مميز في مركزه مثل حازم إمام وحمزة المثلوثي قرر الخروج على سبيل الإعارة للحصول على فرصة اللعب بشكل منتظم وانضم للإسماعيلي لكن الأمور لم تسير كما خطط لها ليقطع الإعارة ويعود للزمالك.. أحمد عيد يكشف كواليس رحيله عن الإسماعيلي و تأثير القاضية ممكن و هدف شيكابالا في الأهلي وعقوبة مباراة الشباب بسبب رموز القلعة الحمراء في حوار مع يلا كورة.

وإلى نص الحوار..

في البداية.. لماذا قطعت إعارتك من الإسماعيلي؟

بسبب رغبتي في المشاركة بشكل أساسي، وهذا لم يحدث، رحيلي عن الزمالك في بداية الموسم بسبب رغبتي في المشاركة بشكل أساسي، كنت أخوض مباراة والأخرى أجلس بديلا في الدراويش لذلك قررت العودة إلى الزمالك.

لماذا فضلت الانضمام للإسماعيلي في بداية الموسم؟

الإسماعيلي فريق كبير، وإضافة لأي لاعب،ولكن حسين السيد -المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وقتها- هو من أجبرني على الانضمام للدراويش، كنت أمتلك عروضا من الجونة والمصري ورغبتي كانت الانضمام لأي منهما للعب بشكل أساسي ولكنه رفض.

كيف ترى المنافسة في الزمالك على مركزك؟

اللعب لنادي الزمالك ليس سهلا، الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى والمنافسة ستكون صعبة للغاية والأفضل سيشارك.

حدثنا عن مباراة نهائي القرن الأفريقي أمام الأهلي؟

قبل النهائي خضت مباراة نصف النهائي ذهابا وايابا أمام الرجاء المغربي، لذلك كنت واثق في نفسي وإمكانياتي "مكنتش خايف"، وبالنسبة لي كانت مباراة عادية، حزنت كثيرا بعد الخسارة، كنت أتمنى الفوز بالبطولة وإسعاد جماهير الزمالك لكن الحظ لم يكن معانا في هذه المباراة.

هل مازلت متأثر بهدف أفشة "القاضية ممكن"؟

بالتأكيد، كل ما أتذكر هذا الهدف أغضب كثيرا لأننا كنا الأفضل في المباراة ونستحق الفوز بعد إحراز أفشة الهدف في الدقيقة 85 ظل لاعبو الأهلي يحتفلون حتى الدقيقة 90 وتوقيت الهدف كان صعبا للغاية، وكنت أثق أننا سنحرز هدف التعادل لكن هذا لم يحدث.

قبل المباراة.. كيف كانت الأجواء بين اللاعبين؟

الفوز كان هدفنا الأول في المباراة ولابديل عنه، وكنت أتمنى الفوز بالبطولة والتتويج بها وإسعاد جماهير الزمالك.

أتمنى أن تكون النسخة الحالية من نصيب الزمالك، الجماهير أهم شيء بالنسبة لنا وكنت أتلقى دعما كبيرة منهم بعد المباراة.

كيف شاهدت هدف شيكابالا في نهائي القرن؟

شيكابالا اعتاد على هذه الكرة ويفعلها كثيرا في التدريبات معنا، وكررها أمام الأهلي في مباراة الدوري أيضا، شيكابالا لاعب كبير ومميز، واعتقدت بعد هذا الهدف أن البطولة ستكون من نصيبنا.

حدثنا عن رد فعل شيكابالا بعد مباراة الأهلي؟

كان حزينا للغاية لأنه كان يتمنى التتويج بالبطولة خاصة أنها كانت قريبة، لكن القادم سيكون أفضل وسنحصل على بطولة أفريقيا خلال الفترة الجارية والجيل الحالي.

ما حدث في قمة الشباب 99؟

البطولة من حق نادي الزمالك لأن قبل المباراة البطولة كانت بالأهداف في حالة تساوي النقاط، بعد المباراة اندهشت باحتفالات لاعبي الأهلي رغم أن البطولة من حقنا.

ماذا حدث في غرفة الملابس وهل تجاوزت في الاحتفالات؟

دخلت غرفة الملابس متأخرا لأنني كان مع زملائي من لاعبي الأهلي في الملعب، لم أر تجاوز عندما دخلت غرفة الملابس ولم أخطئ في رموز الأهلي كما تردد "مستحيل أغلط في رموز الأهلي"، تفاجأت بعدها بما حدث لأننا كنا نشجع الزمالك فقط ومعي ما يثبت ذلك من خلال فيديوهات.

وماذا حدث بعد؟

تعرضت لقرار ظالم من قبل اتحاد الكرة، وتم إيقافي لمدة 8 مباريات دون سبب، الزمالك فرض علي غرامة أيضا بعد هذه الأحداث.

لماذا يتصدر دائما أن هناك أزمات بين لاعبي الزمالك؟

علاقتنا ببعض كلاعبين قوية جدا والكل يحترم الآخر داخل الفريق، أندهش من بعض الأخبار غير الصحيحة التي تظهر في الإعلام والتي تتحدث عن أزمات بين اللاعبين وهذا غير صحيح.

هل بطولة الدوري الماضية الأغلى لك؟

نعم بكل تأكيد، التتويج بالدوري شيء جيد بالنسبة لي وبالأخص في سن صغير، أتمنى التتويج بكل البطولات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

حدثنا عن أزمة الاحتفالات بالدوري بين شيكابالا وأحمد مجاهد؟

الأمر كان صعبا، أنا كنت خارج المباراة ولكني كنت متواجد في المدرجات للاحتفال بعد المباراة، واجهت صعوبة كبيرة للدخول إلى أرض الملعب للتتويج بالدوري، شيكابالا كان يرغب في دخول اللاعبين إلى الملعب للاحتفال بالدروي وليس ليفتعل أزمة كما تردد، وبالفعل نجح في ذلك، ثم دخل غرفة الملابس ورفض الخروج للاحتفال بسبب ما حدث مع أحمد مجاهد.

ما هي طموحاتك خلال الفترة المقبلة؟

المشاركة مع الزمالك والتتويج بكل البطولات مع الفريق والانضمام للمنتخب الأول.

شاهد.. تحدي أحمد عيد في لعبة التنس وX/O وآخر رسالة لإمام عاشور في الفيديو التالي:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن