جميع المباريات

إعلان

هل يواصل الزمالك زحفه بصدارة الدوري على حساب تطلعات المصري؟

الزمالك - امام عاشور

الزمالك

المصور: نادر نبيل

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري، عند التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة دوري WE.

ويأمل الزمالك استغلال تعثر ملاحقيه على صدارة الدوري الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة ذاتها والانتصار أمام المصري.

الزمالك، الذي استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بعد تعادل سلبي أمام فاركو، يتصدر جدول ترتيب الدوري حاليًا برصيد 35 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الأهلي ـ صاحب المركز الثاني ـ الذي خاض 13 لقاء و 6 نقاط عن بيراميدز ـ صاحب المركز الثالث ـ الذي خاض 14 مباراة.

ويسعى الزمالك للفوز أمام المصري لمواصلة زيادة الفارق النقطي بينه وبين الأهلي وبيراميدز على صراع الصدارة منتظرًا هدايا آخرى منهما ولكنها الرغبة التي تواجهها طموحات النادي المصري الذي فاز في الجولة الماضية بالدوري أمام الأهلي بهدف نظيف ويطمح لمواصلة الانتصارات أمام فرق المقدمة.

المصري، الذي ودع البطولة الكونفدرالية من دور ربع النهائي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، يسعى أيضًا لمصالحة جماهير بورسعيد بالفوز على الزمالك المتصدر والتقدم في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل به المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعهم من 13 مباراة، بفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الثامن الذي خاض 16 مباراة وثلاثة نقاط عن فاركو صاحب المركز السابع بعدما خاض 16 مباراة ومثلهما عن البنك الأهلي صاحب المركز السادس الذي خاض 15 مباراة.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 16 من الدوري المصري.

التاريخ: 27 أبريل 2022.

التوقيت: 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1.

الملعب: استاد برج العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

56

جاء الهدف بعدما تسلم مصطفى فتحي الكرة وأطلق صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن