جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تشكيل الأهلي.. هاني قلب دفاع أمام إنبي.. وصلاح أساسيا

موسيماني

موسيماني

المصور: حازم جودة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة إنبي ضمن مؤجلات الجولة الـ15 في بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

وشهد تشكيل الأهلي عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي غاب في مباراة البنك الأهلي، ليشارك أساسيا بدلاً من زميله محمود وحيد.

وفي ظل غياب رباعي الدفاع محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وبدر بانون بداعي الإصابة، سيلعب محمد هاني كقلب دفاع بجوار رامي ربيعة، على أن يشغل كريم فؤاد مركز الظهير الأيمن.

وسيشارك لاعب الأهلي الشاب أحمد نبيل "كوكا" كلاعب ارتكاز بدلاً من رامي ربيعة الذي وظَّفه موسيماني في هذا المركز بالمباراة الماضية أمام البنك الأهلي.

وفي الخط الأمامي يلعب صلاح محسن بجوار حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، مع وجود محمد مجدي أفشة في وسط الملعب، ومحمد شريف كمهاجم وحيد.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول.

الوسط: أحمد نبيل "كوكا"، محمد مجدي "أفشة".

وسط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن.

وفي الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: علي لطفي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد فخري، محمد خليفة، زياد طارق، بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر، حسام حسن.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 34 نقطة جمعهم من 15 مباراة فقط بعد التعثر في آخر أربع مباريات، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعهم من 18 مباراة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات