جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الهزيمة الثالثة على التوالي.. البنك الأهلي يُعمق جراح المصري بثلاثية في الدوري

فريق البنك الأهلي

فريق البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي انتصارًا غاليًا على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري الممتاز.

وأقيمت مباراة المصري والبنك الأهلي على استاد برج العرب بالجولة الخامسة عشر والمؤجلة بين الفريقين بمسابقة الدوري.

وافتتح البنك التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق كريم بامبو قبل أن يدرك المصري التعادل في الدقيقة 48 بتسديدة رائعة من فريد شوقي.

وعاد البنك الأهلي لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق ناصر منسي قبل أن يضيف كريم بامبو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 77.

 وبهذه النتيجة، يعود البنك الأهلي للانتصارات بعد 4 تعادلات بالفوز على المصري، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب.

بينما تستمر معاناة المصري البورسعيدي والذي يتلقى الهزيمة الستة في آخر 7 مباريات والثالثة على التوالي، ليظل في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

تفاصيل المباراة

ودخل المصري المباراة بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى عصام ثروت، كريم العراقي، ياسر حامد، أحمد علاء، هيثم لعيوني، فريد شوقي، عمرو موسى، حسن علي، محمد جريندو، محمد عنتر، عمرو مرعي".

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي: "في حراسة المرمى محمود الزنفلي، محمد دبش، أحمد ياسين، إسحاق يعقوبو، أسامة إبراهيم، أحمد سعيد، معروف يوسف، محمود سيد، كريم بامبو، موسي دياوارا، ناصر منسي".

بدأت أولى الفرص الخطيرة في المباراة مع الدقيقة السادسة بعد رأسية رائعة من عمرو مرعي مهاجم المصري ولكن ذهبت الكرة في يد حارس البنك الأهلي.

واستحوذ الفريق البورسعيدي على مجريات الأمور وكان الأكثر وصولًا لمنطقة جزاء البنك الأهلي ولكن بدون تهديف.

في الدقيقة 21 أتيحت فرصة خطيرة لمهاجم البنك الأهلي ناصر منسي بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكنها علت فوق المرمى.

ونجح البنك الأهلي في افتتاح التسجيل بالدقيقة 25 بعدما سجل أولى الأهداف عن طريق كريم بامبو، ليتقدم بنتيجة 1-0 أمام المصري البورسعيدي.

وتألق حارس البنك الأهلي محمود الزنفلي في الدقيقة 31 بعدما تصدى لتسديدة قوية من أحد لاعبي المصري، لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وأحرز محمد عنتر هدف التعادل للمصري البورسعيدي قبل أن يتم إلغاءه من قبل تقنية الفيديو بسبب التسلل على عمرو مرعي وذلك في الدقيقة 34.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم البنك الأهلي أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0. 

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك المصري البورسعيدي هدف التعادل بعد تسديدة رائعة من فريد شوقي في الدقيقة 48، لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 73 تقدم البنك الأهلي مرة آخرى بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ناصر منسي، لتصبح النتيجة 2-1.

وسرعان من عزز البنك الأهلي تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 77 عن طريق كريم بامبو، لتتعقد مهمة المصري البورسعيدي.

وانتهت المباراة بفوز ثمين لصالح البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصد ثلاث نقاط غالية في الدوري على حساب المصري البورسعيدي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات