*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى: خشينا تأثير القمة.. وتألق الشباب قد يجبرنا على عدم إبرام صفقات

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب البنك الأهلي بنتيجة 2-1 بمسابقة الدوري الممتاز.

وعزز الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناتي "أون تايم سبورتس والزمالك:" الحمد لله على المكسب خاصة وأن الفوز يأتي بعد مباراة الأهلي، كنا خايفين من رد فعل الجماهير الإيجابي بعد القمة أن يؤثر على اللاعبين ولكن اللاعبين تحملوا المسؤولية والجهاز الفني كذلك".

وأضاف: "كان الأهم الفوز في مثل هذه المباريات في ظل الإصابات والغيابات، وأفضل شيء حدث أمام البنك هو الإصرار على العودة بعد التأخر في النتيجة".

وأكمل: "كل مباراة سنحارب عليها من أجل الفوز بغض النظر عن الإصابات والغيابات حتى نحقق هدفنا في النهاية".

وتابع: "تألق اللاعبين الناشئين؟ أختلف في هذه الجزئية، هم ليسوا ناشئين، أصبحوا لاعبين في الزمالك وأي لاعب يصل إلى 20 أو 21 سنة هو لاعب كبير".

وواصل: "هؤلاء اللاعبين قدموا أنفسهم للجماهير وأصبحوا يتحملون المسؤولية ويجب أن يستمروا في تقديم الأفضل، وأرى أنهم تخطوا مرحلة الناشئين، واللاعب الذي يرتدي تيشيرت الزمالك بيأخذ قوة إضافية".

وأضاف: "شباب الزمالك إذا استمروا على هذا المستوى سيكون لهم مستقبل كبير وسيتم تقييم مستواهم وقد يجبرونا على عدم شراء أي لاعب جديد إذا استمروا على هذا الأداء".

وذكر: "منحنا الثقة للاعبين الشباب وهناك لاعبين آخرين قد يظهروا في الفترة المقبلة وفقًا لظروف الإصابات والغيابات".

واستكمل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: "التجديد للاعبين والصفقات الجديدة؟ أريد أن أطمئن جماهير الزمالك وسنقدم أفضل ما لدينا سواء في تجديد العقود أو الصفقات الجديدة، وسنتعاقد مع لاعبين يصنعون الفارق، وفي الوقت المناسب سترى الجماهير فريقًا ينافس على جميع البطولات".

وأشار: "عندما تعاقدنا مع فيريرا، رأينا أنه رجل المرحلة الحالية خاصة وأنه يمتلك خبرات كبيرة وقدرة على إدارة الأمور، هو مدرب صاحب قرارات والجميع يؤدي 100% تحت قيادته".

وأضاف: "جميع اللاعبين يحترمون قرارات فيريرا، نجد أن شيكابالا يجلس على دكة البدلاء ولا أحد يغضب ومصلحة الفريق هي الأهم في النهاية".

وأوضح: "جودة اللاعبين في مصر قلت بنسبة كبيرة وليس هناك مبرر لشراء لاعب بـ30 أو 40 مليون جنيه مع احترامي لجميع اللاعبين، بالنسبة للزمالك التدعيمات ستتم وفقًا لجودة اللاعب ومدى صناعته للفارق".

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات