*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

" 5 مساعدين لسواريش".. يلا كورة يكشف التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للأهلي

ريكاردو سواريز

سواريش

أفاد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأنه سيتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن تولي البرتغالي ريكاردو سواريش منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً لبيتسو موسيماني الذي رحل بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن سواريش حصل على موافقة الأهلي علي تواجد 5 مساعدين ضمن الجهاز التدريبي له داخل القلعة الحمراء وليس 4 كما يردد البعض .

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني الجديد للأهلي سيتكون من سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة وريكاردو سواريش مديرًا فنيًا وماوريتسيو فاس أوليفيرا وسامي قمصان مدربين وبيدرو ميجيل جيماريش مخطط أحمال وباولو لوبو مدرب حراس مرمي بجانب راؤول فاريا محلل الأداء والدكتور أحمد أبوعبلة رئيسًا للجهاز الطبي وأخصائي علاج طبيعي برتغالي وصل فعلياً برفقة سواريش.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أنه سيتم عقب مباراة الأهلي وسموحة اليوم توجيه الشكر لمحمد شرف الذي شغل منصب المدرب العام خلال الفترة الماضية على أن يعود لعمله بقطاع الناشئين، وشدد على أن إدارة الأهلي عرضت على البلجيكي ميشيل يانكون الإشراف على تدريب حراس مرمي قطاع الناشئين وخاصة فرق مواليد 2001 و 2003 والأقرب موافقته.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات