*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

سواريش: الأهلي أحد أكبر الأندية في العالم.. الفوز لا يكفيه.. وكان لي طلبات خاصة

ريكاردو سواريش

سواريش

وجه المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريش، الشكر لملجس إدارة المارد الأحمر، على الوثوق به، واصفا المارد الأحمر بأنه أحد أكبر الأندية في العالم، كما أوضح أنه تمسك بالجهاز الفني الخاص به كاملا.

وقال سواريش في تصريحات عبر منصات الأهلي الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "أشكر إدارة الأهلي على الوثوق بي لأنني سأعطي كل شىء عندي من أجل النادي الأهلي".

وأضاف: "وكيل أعمالي عرض علي اهتمام الأهلي في البداية وأنا سعدت بذلك لأنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا والعالم ودار بيننا العديد من الاجتماعات وأعجبوا بطريقتي وأسلوبي التدريبي".

وأكمل: "كان لي طلبات خاصة وكان هدفي عدم إحداث تغيير كبير ولكن تمسكت بالجهاز الفني الخاص بي بالكامل خصوصا وأن الوقت قصير على نهاية الموسم لاستعادة لقب الدوري من جديد".

وأردف: "لم أكن لاعبا كبيرا في البرتغال ولم ألعب في الدرجة الأولى وبدأت حياتي كمدرب وكنت أتمنى أن أصبح مدربا كبيرا وبدأت من أدنى الدرجات حتى وصلت لأعلى درجة، وحققت أفضل مركز في تاريخ جل فيسنتي".

واشار: "أريد تقديم كرة قدم جيدة لأن الأهلي لابد من أن يقدم ذلك وليس الفوز فقط".

واختتم: "الدعم الجماهيري كان قويا وعملنا كأسرة واحدة في جل فيسينتي ومقارنة نادي جيل فيسيت بالنادي الأهلي ليست صحيحة، النادي الأهلي أكبر بكثير وله شعبية كبيرة، ودائمًا يتطلب الفوز في جميع المباريات".

وأعلن النادي الاهلي رسميا التعاقد البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ومن المقرر أن يبدأ سواريش مباراته الأولى مع الأهلي مساء السبت المقبل، عندما يلتقي فريق بتروجيت في دور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر بالنسخة الماضية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات