جميع المباريات

إعلان

حسام غالي: سواريش لم يُرهقنا في المفاوضات المادية.. وسيتولى قيادة مباراة بتروجت

حسام غالي

حسام غالي

قال حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء محمود الخطيب كلّف لجنة ثلاثية تواجد غالي به رفقة عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وأضاف غالي، خلال كلمته بمؤتمر تقديم المدير الفني الجديد للأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش:"تلقينا عددًا من السير الذاتية وتحدثنا مع عدد من المدربين من جنسيات مختلفة، حتى استقرينا على 4 مدربين، من بينهم ريكاردو، وكنا قد وضعنا معايير لاختيار المدرب وأمير توفيق تحدث مع سواريش في مكالمة زووم ولم يرهقنا في المفاوضات المادية".

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أن سواريش سيتولى قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري وموسمين إضافيين على أن يبدأ بمباراة بتروجت القادمة في بطولة الكأس.

وأتم غالي تصريحاته بقوله:"سواريش يعلم جيدًا قيمة الأهلي وجمهوره في المنطقة، وكان مرنًا في المفاوضات، وتم التعاقد معه، ووصل إلى القاهرة منذ يومين، وكلنا ثقة به، وندعمه بشكل كبير كمجلس إدارة، ونتمنى أن يكون الجمهور داعمًا له كونه يعي المهمة الملقاة على عاتقه، وأتمنى له التوفيق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن