*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ناقش الصفقات الجديدة.. يلا كورة يكشف ملامح أول اجتماع رسمي لشركة الكرة بالأهلي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

المصور: علاء أحمد

عقدت شركة الكرة بالأهلي اجتماعها الأول بعد تسلمها مهام العمل بشكل رسمي في أحد منتجعات السادس من أكتوبر برئاسة ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة .

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الاجتماع حضره ياسين منصور وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة ومحمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف.

وأضاف أن الاجتماع الذي عقد السبت الماضي ناقش خطة عمل الشركة بشكل رسمي في الفترة المقبلة بجانب مناقشة تشكيل قطاع الناشئين الذي نقدم به رئيس القطاع خالد بيبو وكذلك خطة أخري للإكاديميات والتي تقدم به عبدالمنعم شطة.

وأوضح أن الاجتماع ناقش أيضاً خطة صفقات الموسم الجديد للفريق الأول مع الانتظار لاستطلاع رأي المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش الذي تولي المسئولية مؤخرا.

وتابع "بكل وضوح الشركة تسلمت كافة الأمور في قطاع الكرة وبدأت عملها"، مضيفًا "لكن لنرى ما يمكن أن تقوم الشركة به الآن في الفريق الأول، لا شيء، هناك ارتباطات في 3 بطولات الدوري ونسختي كأس مصر، لقد شارك ياسين منصور رئيس مجلس إدارة الشركة وعمرو شاهين المدير التنفيذي في اختيار المدرب البرتغالي الجديد وهذا دليل واضح علي التسلم الفعلي".

وأضاف "الأمور تسير الآن داخل الفريق الأول بمتابعة من محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو المجلس، وهناك أعمال تتم للتجهيز للموسم الجديد كرويا من بينها الرعاية وملابس الفريق والبث الفضائي والصفقات الجديدة بجانب تسلم الشركة وإدارتها لقطاع الناشئين والإكاديميات".

وحول عدم وجود ممثل للشركة في المؤتمر الصحفي لتقديم البرتغالي سواريش، قال المصدر "لقد شارك عمرو شاهين وياسين منصور في الاختيار كما أن حسام غالي هو منسق ما بين مجلس إدارة النادي والشركة وهو اسم كبير للغاية وأحد نجوم النادي وتم تفويضه من قبل الشركة والنادي لإدارة المؤتمر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات