جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية تنضم لـ"الدولية لدوريات المحترفين".. ودياب يؤكد أهمية الخطوة (صور)

أحمد دياب

أحمد دياب مع بيرلميوتر

المصور: نادر نبيل

وقعت رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، اليوم الخميس اتفاقية مع الرابطة الدولية لدوريات المحترفين، في حضور السكرتير العام جيروم بيرلميوتر، تقضي بانضمام الرابطة المصرية إلى نظيرتها الدولية.

وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، عقب توقيع الاتفاقية، إنه يوم مميز للكرة المصرية ويدل على المجهود الذي يبذل خلال الفترة الحالية من أجل تطوير كرة القدم المصرية.

ووجه دياب الشكر للأندية المصرية التي تعمل في ظروف صعبة، مؤكدًا أن الرابطة تقوم بالعمل على تطوير ذلك.

وأكمل "إنه يوم مميز ونعمل كمجلس إدارة رابطة الأندية على قلب رجل واحد، وقمنا منذ انتخابنا بتوزيع الملفات علينا من أجل تطوير الكرة المصرية، مثل عامر حسين المسؤول عن المسابقات، والدكتور شريف صالح المسؤول عن ملف اللوائح، وصفي الدين بسيوني ملف الجماهير، وعماد متعب الذي عمل على ملف الشراكة مع رابطة الأندية الإماراتية، وخالد رفعت ملف الديجيتال والعنصر الأساسي في اتفاقية اليوم".

وأكد دياب أن الرابطة الدولية أنشئت في 2014 ومعها 43 دوريًا حول العالم لذلك سعت الرابطة المصرية للدخول والتواجد بها خلال الفترة الحالية.

وأكد دياب أن مسؤولي الرابطة الدولية للمحترفين اقتنعوا بالملف الخاص برابطة الأندية المصرية، رغم وجود قاعدة في الرابطة الدولية بأن يكون هناك عمل لمدة 4 سنوات للرابطة.

وأتم أحمد دياب حديثه بتوجيه الشكر لمؤسسات الدولة، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد عملًا بشكل دائم على عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة.

من جانبه، تحدث بيرلميوتر السكرتير العام للرابطة الدولية مؤكدًا أنه يشكر مصر على حسن الاستضافة.

وقال "يشرفني أن أكون السكرتير العام للرابطة الدولية للمحترفين والتي يعمل تحت مظلتها 43 دوريًا حول العالم".

وأضاف "الاتحاد العالمي يضم الدوريات الأوروبية مثل الإنجليزي والليجا الإسبانية، وكان هناك تساؤل دائما، كيف لمصر التي تضم دوريًا قويًا بألا يكون لديها رابطة للمحترفين؟ ومن اليوم أصبحت رابطة الأندية المصرية عضوًا في الرابطة الدولية للمحترفين".

واختتم بيرلميوتر حديثه بالقول "سنقوم بمساعدة رابطة الأندية المصرية من أجل أن يكون الدوري المصري ضمن أكثر الدوريات الاحترافية في أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

88

ضغط من لاعبي صنداونز وسط ملعب الترجي والبحث عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن