*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

"لم أشعر أني أجنبي ولنا عودة".. بنشرقي يودع الزمالك برسالة عاطفية

الأهلي الزمالك أشرف بنشرقي حمدي فتحي

أشرف بنشرقي من مباراة الأهلي والزمالك

ودع المغربي أشرف بنشرقي، نجم الزمالك، جماهير وإدارة النادي، قبل رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده، في أعقاب التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

واستعاد الزمالك لقب كأس مصر بعدما حقق الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة.

وشارك بنشرقي في المباراة كاملة، لكنه لم يصنع أو يسجل.

وينتهي عقد بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، فيما رفض النجم المغربي كل محاولات تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

واتفق بنشرقي مع إدارة الزمالك على الرحيل خلال الأسبوع المقبل، حيث قد يشارك في مباراة الفريق أمام سموحة يوم الأحد، حسبما صرح أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالنادي.

وكتب بنشرقي رسالة وداع مؤثرة للزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيها "شكرًا الزمالك، شكرًا إدارة الزمالك، شكرًا لاعبي الزمالك، شكرًا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم، شكرًا كثيرًا جمهور الزمالك".

وأضاف صاحب الـ27 عامًا "بدأت الخطاب من النهاية لأني أشك أني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة".

وتابع النجم المغربي "كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدا أني غريب وأجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".

وانتقل بنشرقي إلى صفوف الزمالك في يوليو 2019، قادمًا من الهلال السعودي.

وخاض بنشرقي مع الزمالك 107 مباريات في كل البطولات، ساهم خلالها في 67 هدفًا، بتسجيل 40 هدفًا، وتقديم 27 تمريرة حاسمة.

وتوج بنشرقي مع الزمالك بألقاب الدوري المصري، وكأس مصر (مرتان)، وكأس السوبر المحلي، وكأس السوبر الأفريقي.

ولم يعلن بنشرقي وجهته المقبلة، لكن تقارير مغربية أشارت إلى أن اللاعب سينتقل غلى قطر القطري بعقد لمدة 3 أعوام، مقابل ما يقارب 3 ملايين دولار.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات