جميع المباريات

إعلان

"وجه ببث فيديو عبد الحفيظ المحذوف".. الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي للاجتماع

محمود الخطيب، سيد عبد الحفيظ

الخطيب و سيد عبد الحفيظ

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن دعوته لمجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل.

وكشف إدارة القلعة الحمراء خلال بيان له، عن توجيه محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة النادي مؤخرًا.

وأكد الأهلي خلال البيان ذاته، أن محمود الخطيب وجه ببث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

وحذفت قناة الأهلي تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، والتي تحدث خلالها عن سبب عدم دخوله الممر الشرفي بنهائي الكأس أمام الزمالك، وبعض الأمور الأخرى.

وخسر الأهلي بطولة كأس مصر أمام الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أجريت على أرضية إستاد القاهرة.

May be an image of ‎text that says '‎الأهلى AHLY AL CENTURY THE CLUB الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى اجتماع عاجل وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس ،النادي الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي للاجتماع بشكل ،عاجل قناة الأهلي .مؤخرًا وجه الكابتن محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ عقب مباراة ،الأمس والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي ،الفضائية على جميع الحسابات الرسمية .للنادي HELIX TIGER CocaCola @GLC 8ိွ RFCO مرسول‎'‎

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن