جميع المباريات

إعلان

"لن نفوز على الأهلي وضعف الزمالك".. طولان يكشف كواليس رحيله عن إنبي ويهاجم الإدارة

حلمي طولان

حملي طولان

المصور: اسامة عبد النبي

كشف حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي إنبي، عن المشاكل التي واجهته عندما كان مدرب الفريق البترولي، مؤكدا على وجود تعنت كبير من جانب الإدارة في ذلك التوقيت.

وقال طولان في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورت": "لم يتم تنفيذ أي طلب تقدمت به للإدارة، وقمت بتصعيد 13 لاعب ناشئ للفريق الأول وقت عملى مع إنبى، وطلبت التعاقد مع 6 لاعبين ولم يتم التعاقد إلا مع لاعبا واحدا فقط".

وأضاف طولان: "طلبت تغيير الملعب الذي نتدرب عليه لأنه يشبه ملاعب الخيل ولم يتم تنفيذ الطلبات إلا بعد رحيلي، وطلبنا لعب مباريات ودية مع الفرق الكبيرة على الملعب الرئيسي ولم يحدث ذلك".

وأكمل طولان: "المجالس السابقة كانت كبار تعرف كيف تتعامل مع الأشخاص الكبيرة، رئيس مجلس الإدارة الحالي كان من ضمن برنامجه هو رحيل حلمي طولان وجلب أبناء النادي".

وأردف: "عندما فزت على الإسماعيلي قيل لي أنني فزت بالصدفة، وعندما فزت على الزمالك تم إخبار اللاعبين أنهم فازوا على الزمالك لأن الزمالك لم يكن في حالته، وقيل لهم أنهم سيخسرون من الأهلي، وقبل مباراة الزمالك بيوم جاء نائب رئيس النادي برسالة يقول لي أن رئيس النادي يجهز 4 أصوات من أجل رحيلي".

واختتم: "طلبت أموال اللاعبين قيل لي أن هذا ليس حقي، أخبرته كيف أنه ليس حقي لأنني أتعامل معهم كل يوم، وكان يذهب للجهاز الفني في فندق الإقامة ويخبرهم أنه سيأتي بمدرب عالمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن