جميع المباريات

إعلان

الحديدي ليلا كورة: ما أثير حول السولية "شائعات".. هو يعتز بالأهلي

عمرو السولية وأمير توفيق

عمرو السولية

كشف حازم الحديدي، مدير أعمال عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، كواليس تمديد اللاعب لتعاقده مع القلعة الحمراء، مشيراً الى أن ما أثير حول اللاعب مجرد شائعات.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي، تمديد عقد السولية، لينتهي صيف 2024، بدلاً من صيف 2022.

وقال الحديدي في تصريحات ليلا كورة "السولية مدد تعاقده مع الأهلي دون أي أزمة وعكس كل ما أثير طوال الفترة الماضية من شائعات".

وأضاف "في الأساس تعاقد السولية القديم كان يمتد لمدة عام أخر ولكن رغبة الطرفين تلاقت في تمديده ولكن الارتباطات المحلية والقارية لفريق الأهلي، بجانب مباريات المنتخب، كانت سبباً في عدم فتح النقاش حول توقيع السوليه على تعاقده الجديد مع الأهلي ولكن بمجرد عودته من الأجازة التي منحها لهم الجهاز الفني كانت الأمور محسومة وهو ما يثبت بوضوح ما اقوله".

وأوضح "تعود السولية منذ أن ارتبط إسمه بكرة القدم على التركيز فقط داخل الملعب لمنحها كل وقته، ولا يهتم سوى بما يضيف له ولفريقه وللمكان الذي يلعب له، يهتم بالشئ البناء والإيجابي ولا ينظر لأي لأمور أخرى".

وتابع "تحمل اللاعب الكثير في الفترة الماضية ورفض الرد على نغمة وضع مطالب للبقاء في النادي الأهلي ووسط جماهيره، وكلها لا تمت للحقيقة بصلة".

وشدد "السولية مقتنع بشكل كامل أنه يعتز بإنتمائه للأهلي وجماهيره، المكان الذي كان له دور كبير - بعد المولي عز وجل- في صنع أسمه وشعبية عمرو السولية".

وصرح "كانت الفترة الماضية مليئة بمعسكرات وبطولات وضغوط مكثفة من المباريات ولم يكن هناك الوقت القليل للحديث عن تمديد تعاقده مع إدارة النادي".
واختتم "اليوم انتهى كل شيئ ومدد تعاقده، فعلاقة السولية بالنادي وجماهيره أكبر من العقود والأوراق، هدفه دوماً إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات