جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش بتقنية "4k".. و14 كاميرا للأهلي والبنك

عمر السعيد - الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

كتب- مينا غالي:

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استعداداتهما لمباراتي الزمالك وطلائع الجيش، والأهلي والبنك الأهلي، المقرر إقامتهما في إطار الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق الزمالك مع طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساءً على استاد برج العرب، بينما تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الثامنة مساء على استاد الأهلي we السلام.

وكشفت مصادر بالهيئة الوطنية للإعلام، أن التليفزيون المصري بالتعاون مع الشركة المتحدة، قرر نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش بسيارة الـ4k فائقة الجودة التي اشترتها الهيئة مؤخرًا، على أن يتم نقل المباراة بـ20 كاميرا، كما قررت الهيئة نقل مباراة الأهلي والبنك الأهلي بسيارة الـHD بعدد كاميرات يبلغ 14 كاميرا.

وتقرر إسناد إخراج المباراتين لمخرجي الهيئة الوطنية للإعلام، حيث يتولى المخرج هشام عبد الودود إخراج مباراة الزمالك وطلائع الجيش، فيما يتولى المخرج محمد نصر الدين إخراج مباراة الأهلي والبنك الأهلي.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراتين عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وذلك على تردد: 11861 رأسي ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات