جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

طولان بعد ثنائية إنبي: الخسارة لن تؤثر على الزمالك.. وأتمنى فوزه بلقب الدوري

حلمي طولان

حلمي طولان مدرب إنبي

المصور: حازم جودة

تحدث حلمي طولان مدرب فريق إنبي عن الفوز الثمين الذي حققه على الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري المتاز.

وقال طولان في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "في البداية يجب تهنئة لاعبي إنبي على الأداء والالتزام في الملعب".

وأضاف: "منذ بداية الأسبوع ونحن نُجهز لمباراة الزمالك، وأشكر اللاعبين على تنفيذ التعليمات وإلتزامهم بها طوال أحداث اللقاء".

وأكد، قائلاً: "لا شك أنني كنت أواجه أفضل فريق كرة في مصر بسبب العناصر التي يضمها، ولكننا كنا نستحق الفوز وأعتذر لجماهير الزمالك لأني إبن له ولكن ده عملي وأكل عيشي".

وأكمل: "هارد لك للزمالك، المباراة لن تؤثر على مسيرته وأتمنى التوفيق له في المباريات القادمة لكي يحصل على بطولة الدوري".

وتابع: "الأمانة والشرف تُحتم علي اللعب بقوة وأتمنى الاستمرار على مثل هذه النتائج في المباريات القادمة".

وواصل: "جميع اللاعبين يبذلون كل الجهد أمام الأهلي والزمالك لأن هذه المباريات بمثابة "البترينه" لإظهار قدراتهم من أجل الانضمام لأحد القطبين واللعب للمنتخب أيضا".

واستكمل: "في مباراة الزمالك اهتمت بكل التفاصيل الصغيرة، ولم أترك شيء للحظ والظروف والتركيز كان عامل كبير ومؤثر في حسم المباراة بالإضافة إلى تنفيذ التعليمات".

واختتم: "كل التمنيات للزمالك بالفوز بكل البطولات وأتمنى أن يعذروني لأنني مُطالب بالفوز وتحقيق النتائج ولكن أنا زملكاوي ويجب علي العمل والالتزام".

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما ارتقى إنبي للمركز الثامن برصيد 23 نقطة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات