جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

"تعيين وليد سليمان".. يلا كورة يكشف سيناريوهات الاجتماع الطارئ لعمومية شركة الكرة بالأهلي

الخطيب

الخطيب

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن نية الجمعية العمومية لشركة الكرة بالأهلي بعقد إجتماعاً طارئاً غداً الأثنين برئاسة محمود الخطيب لمناقشة العديد من الأمور.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن جدول أعمال الجمعية العمومية الطارئ يتضمن 3 بنود أولها اعتماد الاستقالة التي تقدم بها المجلس السابق برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفي مراد فهمي.

وأضاف المصدر أن البند الثاني يتضمن طرح محمود الخطيب رئيس النادي للمناقشات التي دارات في الأيام الماضية مع الجهة الإدارية حول بعض الأمور الخاصة بالشركة، وأكمل أن البند الثالث هو مناقشىة تعيين مجلس إدارة جديد للشركة.

وأردف: "هناك العديد من الأسماء المرشحة للدخول ضمن هيكل الشركة مثل وليد سليمان وزكريا ناصف علي منصب عضو مجلس الإدارة وهناك محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة مرشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة أو منصب العضوية".

وشدد أن محمود الخطيب رئيس النادي يفرض سرية كاملة علي الأسماء التي سيطرحها للمفاضلة بينها علي منصب رئيس مجلس إدارة شركة الكرة .

ويحضر الاجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي والمفوض من قبل مجلس الإدارة بتمثيل النادي في التنسيق مع الشركة وخالد مرتجي أمين الصندوق ممثلاً عن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وإبراهيم المنيسي ممثلاً عن مجلة النادي.

وأعلنت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور عن الاستقالة من منصبها منذ فترة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات