جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعبر أسوان بهدف ليشارك الزمالك في القمة قبل موقعة السوبر

الأهلي

فريق الأهلي

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب فريق أسوان بنتيجة (1-0)، في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي WE السلام" ضمن الأسبوع الثاني بمسابقة دوري WE المصري.

وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة (17)، ليحقق الفريق الأحمر انتصاره الثاني بعد الفوز على الإسماعيلي في الجولة الأولى بنتيجة (1-0).

ويتقاسم الأهلي صدارة الدوري حاليًا مع الزمالك حيث يمتلك كل فريق ست نقاط، إلا أن هناك مباراة عند فيوتشر ضد المقاولون العرب، والاتحاد السكندري أمام الداخلية غدًا الإثنين، وهنا حال فوز فيوتشر والاتحاد سيصل الثنائي لست نقاط مثل الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة مهمة مساء الجمعة المقبلة ضد الزمالك، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، في لقاء سيقام على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية في السوبر المصري.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي - علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - أكرم توفيق - حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - شادي حسين.

تشكيل أسوان: عمرو حسام - أحمد كاستلو - أحمد دحروج - إسلام صلاح - علي فتحي - مصطفى عبد الرسول - عبد العزيز موسى - عماد فتحي - أحمد خالد - ماليك إيفونا - أحمد بالحاج.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الثانية منذ بداية المباراة شهدت انطلاقة من جانب المهاجم الجابوني ماليك إيفونا لاعب فريق أسوان يتدخل محمد عبد المنعم وينقذ فريقه من فرصة خطيرة.

وأهدر أحمد عبد القادر فرصة هدف لصالح الأهلي في الدقيقة 11 بتسديدة من علامة الجزاء يتصدى لها عمرو حسام حارس أسوان ثم يشتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 15، حصل شادي حسين على ضربة جزاء بعد عرقلته عن طريق عمرو حسام حارس أسوان يحتسبها الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء.

علي معلول في الدقيقة 17 منح التفوق للأهلي بتسجيله الهدف الأول من ضربة جزاء لتصبح النتيجة (1-0).

أحمد بلحاج حصل على كرة حرة مباشرة لصالح فريقه أسوان لينفذها من جهة اليسار يتصدى لها محمد الشناوي في الدقيقة 19.

إيفونا هدد مرمى الأهلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32، لكن محمد الشناوي يبعد الكرة بنجاح ليحافظ على تقدم فريقه.

الدقيقة 60 سجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي لكن يلغى الهدف بداعي التسلل لتظل النتيجة تقدم الفريق الأحمر في النتيجة (1-0).

أفشة في الدقيقة 67 حصل على كرة من حدود منطقة الجزاء يسددها تصل سهلة عند عمر حسام حارس مرمى أسوان.

صاروخية من برونو سافيو في الدقيقة 79 خارج منطقة الجزاء في محاولة لتعزيز النتيجة يبعدها عمرو حسام إلى ركنية ليحافظ على آمال الفريق في العودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن