جميع المباريات

إعلان

قطار الأهلي يدهس الاتحاد بثلاثية ويواصل سلسلة انتصاراته في الدوري

الأهلي

الأهلي

حقق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع في الدوري.

وافتتح بيرسي تاو أهداف الأهلي في الدقيقة 12، قبل أن يسجل ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وأهدر نادي الاتحاد السكندري ركلتي جزاء خلال المباراة عن طريق محمود علاء وأحمد عادل ميسي.

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري ليصل إلى النقطة 18 في المركز الأول، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 9 في المركز السادس.

تفاصيل المباراة

تمكن النادي الأهلي من التقدم سريعاً في المباراة عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 12، بعدما توغل أحمد عبد القادر بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة وتصدى لها خالد صبحي ولكن وصلت لبيرسي تاو الذي سددها في المرمى بسهولة.

وكاد بيرسي تاو أن يضيف الهدف الثاني، بعدما لعب برونو سافيو تمريرة طويلة خلف المدافعين لتاو، ولكن المهدي سليمان حارس الاتحاد خرج من مرماه وشتت الكرة.

وحصل الأهلي على ركلة حرة من على يسار منطقة الجزاء، بعدما تدخل محمود علاء مدافع الاتحاد على أحمد عبد القادر.

ونفذ علي معلول الركلة الحرة بعرضية متقنية، حولها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي برأسية قوية إلى داخل شباك المهدي سليمان في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 44 بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أثبتت وجود خطأ على ياسر إبراهيم ضد لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء.

ونفذ محمود علاء ركلة الجزاء لصالح الاتحاد السكندري، ولكن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي نجح في التصدي للكرة بنجاح، ليستمر تقدم الأهلي قبل نهاية الشوط الأول بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، تسبب محمد الشناوي حارس الأهلي في احتساب ركلة جزاء لنادي الاتحاد السكندري، بعدما عرقل أحمد عادل ميسي داخل منطقة الجزاء.

ونفذ أحمد عادل ميسي ركلة الجزاء في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ولكنه أهدرها بعد تسديد الكرة على يسار القائم الأيسر لمرمى الأهلي.

وسدد بيرسي تاو كرة يسارية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وتوغل أحمد عيد لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الشناوي تصدى لها بثبات.

وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعدما راوغ محمد مجدي "أفشة" المهدي سليمان حارس الاتحاد ومرر تمريرة عرضية لأكرم توفيق الذي أسكن الكرة في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن