جميع المباريات

إعلان

كولر: أشكر الشناوي.. لم نقدم المطلوب رغم الفوز.. وأتمنى أن تكون إصابة تاو صغيرة

مارسيل كولر

كولر

المصور: حازم جودة

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب خلال لقاء الاتحاد السكندري، مشيرًا أن قلة التركيز تتسبب في العديد من المشاكل.

وحقق الأهلي انتصارًا كبيرًا أمام الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت خلال الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هناك رسالة أتمنى أن تصل للجميع أنني لم أتحدث أبدًا عن أي انتقالات سواء بالرحيل أو بالضم، ولم أجري أي حديث صحفي في الفترة الأخيرة مطلقًا".

وأضاف كولر: "ولو حدث وهناك أي لاعب أريده أن يرحل سأتحدث معه أولًا قبل الحديث في الإعلام وحتى الآن لم أقرر رحيل أي لاعب".

وأكمل كولر: "فزنا 3-0 ولكن كنا نقدم أداءً سئ جدًا ولم يكن لدينا أي تركيز وتحدثت في ذلك قبل اللقاء وبين الشوطين وأشكر الشناوي لأنه تصدى لركلة جزاء وفي بداية الشوط الثاني قلة التركيز تسببت في ركلة جزاء أخرى".

وأردف: "الجميع في الفريق سيشاهد المباراة مرة أخرى غدًا لنرى كل الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء".

وأشار: "أقوم بالتدوير بين اللاعبين لأننا تحت ضغط كبير خلال الفترة الأخير والقادمة، لذلك لابد من التبديل بين اللاعبين وأتمنى أن تكون إصابة تاو ليست كبيرة"

واختتم: "أنا لم أتعرف على الفرق حتى الأن التي وقعت معنا في دوري أبطال إفريقيا وسأقوم بدرستها جيدًا للوقوف على مستواها قبل بدأ المنافسة".

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري ليصل إلى النقطة 18 في المركز الأول، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 9 في المركز السادس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن