جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. عقوبات مالية في انتظار لاعبي الأهلي وسر جلسة كولر في "التتش"

كولر

كولر في مران الأهلي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لاعبيه راحة سلبية اليوم السبت بعد خوض مواجهة فيوتشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني على اصطحاب لاعبيه لملعب التتش عقب نهاية مباراة فيوتشر أمس وعقد معهم محاضرة استمرت قرابة 45 دقيقة شهدت انتقادات حادة لهم بسبب التهاون في ضياع الفرص حتي تمكن المنافس الذي يلعب بـ10 لاعبين من إدراك التعادل.

وعلم مراسل يلاكورة أن عودة اللاعبين لاستاد مختار التتش عقب المباراة لم يكن شيئاً مفاجئاً للاعبين كما ردد البعض ولكنه اتفاق مُسبق منذ بداية تولي مارسيل كولر مسئولية القيادة الفنية للفريق بأنه حال أي تعادل أو خسارة سيكون هناك اجتماع مباشر في ملعب التتش دون المغادرة للمنزل للحديث مع بعضهم عن أسبابه.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الفريق لم يتعادل أو يخسر من قبل وكانت مباراة فيوتشر هي الأولي فظن البعض أنه شئ استثنائي للفريق ولكن كولر وضع مجموعة من المحاور مع اللاعبين في بداية توليه المسئولية.

وأضاف أن المدرب السويسري وجه كلمات حادة خلال الجلسة منها أنه منح البعض فرص إن لم يُحسن استغلالها من الآن لن يكون لهم مكان معه وكان - حسب المصدر- يقصد علي وجه التحديد محمد مجدي "أفشه".

وأوضح المصدر أن المدرب غضب بشدة من إصرار أفشة على تسديد ركلة الجزاء في هذا التوقيت رغم أن هناك ترتيب ففي حالة اعتذار علي معلول يكون الثاني وحسب الترتيب ولكن أفشة دون أن يحصل علي أذن كولر تقدم للتسديد.

وأتم المصدر تصريحاته بقوله إن اللاعبين يدركون أن ما حدث ليلة أمس لن يمر مرور الكرام وأن كولر سيوقع عقوبات مالية وفنية سيعرفوها في مران الغد وربما تتجاوز اللائحة الخاصة بالفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

0 0
الهلال

الهلال

3

تمريرات بين لاعبي الهلال وسط الملعب ومحاولة توغل من ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء والدفاع يتصدى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن