جميع المباريات

إعلان

بيان من 7 نقاط.. مالك بيراميدز يهدد بسحب استثماراته في مصر بسبب "الظلم الفادح"

بيراميدز

لاعبو بيراميدز يعترضون على حكم مباراة فيوتشر

هدد سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بسحب استثماراته في مصر بسبب ما أسماه "الظلم الفادح" الذي يتعرض له النادي من جانب اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن الزمالك، صاحب المركز الثالث، و7 نقاط عن الأهلي، صاحب الصدارة.

وتعادل بيراميدز مع مضيفه فيوتشر بنتيجة 1-1 على ستاد "السلام" يوم الأربعاء الماضي في الجولة 13 من المسابقة، في مباراة أثارت الجدل من الناحية التحكيمية.

ويبدو أن أحداث مباراة فيوتشر، التي شهدت طرد عبدالله السعيد، قائد الفريق، فجرت غضب إدارة بيراميدز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الجمعة، بيانًا مطولًا للشامسي، اشتمل على 7 نقاط رئيسية، يشكو فيها من "القرارات غير المفهومة" في حق النادي السماوي.

واشتكى الشامسي في بيانه من لعب 6 مباريات عند الساعة 02:45 عصرًا، على عكس الفرق الأخرى التي تنافس على لقب الدوري.

كذلك استغرب مالك بيراميدز تغيير موعد مباراة فريقه ضد فيوتشر لتقام عند الساعة 07:00 مساء الأربعاء، في نفس توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن الجولة ذاتها.

وأشار الشامسي إلى أن الحكم محمد معروف أدار 3 مباريات لبيراميدز ضد فيوتشر في الدوري رغم اعتراض النادي على تعيينه، ما يثير التساؤلات، لاسيما أنه ارتكب عددًا من الأخطاء خلال المباراة، حسب البيان.

وتحدث الشامسي في بيانه عن مشاركة بيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم، رغم إنهائه الموسم الماضي من الدوري في المركز الثاني، بعد أن اعتمد اتحاد الكرة على نتائج الدور الأول لتحديد المتأهلين للبطولات القارية.

وفيما يلي نص البيان المطول:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن