جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. عرض جديد من الزمالك لضم قندوسي.. وموقف سطيف

قندوسي

أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف

كشف مصدر بنادي وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم الجمعة، أن النادي تلقى عرضًا من نادي الزمالك لشراء اللاعب أحمد قندوسي.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن نادي الزمالك قدّم عرضًا لشراء قندوسي مقابل (800 ألف دولار).

وكان محمد خلف المسؤول الإعلامي لنادي وفاق سطيف، كشف عبر "يلا كورة"، أمس الخميس، تقديم النادي القاهري عرضًا لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم مع وضع بند شراء القندوسي نهائيًا. طالع التفاصيل

ورغم تغيير الزمالك من موقفه حول التعاقد مع قندوسي، إلا أن عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف لا يزال يتمسك بموقفه بحسب تصريحات المصدر لـ"يلا كورة".

وشدد المصدر، أن رئيس نادي وفاق سطيف يرغب في الحصول على ما يقرب من مليون دولار في بيع قندوسي خاصة أنه يمتلك عرضًا رسميًا من نادي مولودية الجزائر.

وكان سرار أكد في تصريحات إذاعية، أن عرض مولودية الجزائر هو الأفضل لنادي وفاق سطيف، حيث يرغب في بيع اللاعب لنادي العاصمة الجزائري لحل أزمات ناديه المادية.

وكان قندوسي (23 عامًا) صرح لجريدة "النصر" الجزائرية، أنه تلقى اتصالات رسمية من جانب نادي مولودية الجزائر، إلا أنه لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف، مؤكدًا أنه لن يلعب في الجزائر سوى لنادي الوفاق.

ويتواجد حاليًا أحمد قندوسي رفقة منتخب الجزائر للمحليين حيث يشارك في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، ليشارك رفقة منتخب "محاربي الصحراء" في الوصول لدور الثمانية بعد الحصول على صدارة المجموعة الأولى برصيد (9 نقاط).

ويُعد قندوسي أحد أبرز لاعبي فريق وفاق سطيف في الموسم الحالي (2022 - 2023)، حيث يتصدر هداف مسابقة الدوري الجزائري برصيد (8 أهداف) بعد مرور (15 جولة من عمر المسابقة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن