عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

خالد جلال يتحدث ليلا كورة عن اللقطة المثيرة للجدل لناصر منسي عقب مباراة الزمالك

خالد جلال

ناصر منسي

المصور: نادر نبيل

استنكر خالد جلال، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، ما تردد عن رعونة لاعب فريقه وقتها ناصر منسي أمام الزمالك.

وكان الزمالك قد أعلن على لسان رئيس مجلس إدارته، مرتضى منصور، مساء يوم أمس الجمعة، إتمام التعاقد مع ناصر منسي لمدة 5 سنوات قادمًا من صفوف البنك الأهلي.

وقال جلال في تصريحات خاصة ليلا كورة، مساء اليوم السبت:"ناصر منسي من اللاعبين المحترمة والمخلصة ويلعب بمنتهى الأمانة وأدى مباراة كبيرة أمام الزمالك وكان من نجوم اللقاء، ولكنني استبدلته في آخر اللقاء لشعوره بالإرهاق ودفعت بزميله أسامة فيصل الذي ربما يكون لديه دوافع اللعب أمام ناديه القديم".

وأتم المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي تصريحاته بقوله:"ما أُثير جاء بسبب أن ناصر منسي بعد مباراتنا أمام الزمالك هُزمنا في آخر دقيقة والأمور كانت مشتعلة وناصر منسي استبدلته في آخر ربع ساعة من المباراة وحين قابل لاعب الزمالك شيكابالا في الممر طلب منه قميصه وأخبره من تلقائيته أنه زملكاوي وهو أمر طبيعي أن يذهب اللاعبون للحصول على قمصان بعضهم عقب المباريات وهو بالفعل كان قد استبدله واستبدل ملابسه والتقى بشيكابالا عقب المباراة".

وفاز الزمالك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي سجله لاعبه يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء الذي أُقيم بالموسم الجاري من الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن