جميع المباريات

إعلان

مرتضى: رئيس وفاق سطيف عرض قندوسي علينا.. والأهلي دفع 4 أضعاف ثمنه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه رفض عرض عبدالحكيم سرار، رئيس وفاق سطيف، بالتعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، فيما زعم أن الأهلي دفع 4 أضعاف القيمة الحقيقية للاعب.

وأعلن الأهلي في وقت سابق من اليوم السبت ضم قندوسي لمدة 4 أعوام ونصف العام، في صفقة لم يكشف عن تفاصيلها المالية، لكن يلا كورة علم أن الصفقة تكلف خزينة القلعة الحمراء مليون دولار، يدفعها النادي على دفعتين.

وحسم الأهلي ضم قندوسي ليكون رابع صفقاته هذا الشتاء، علمًا بأن الزمالك دخل في مفاوضات مع وفاق سطيف للحصول على خدمات اللاعب، حسبما أكد مصدر ليلا كورة في وقت سابق.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو أذيع عبر قناة الزمالك، "إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع أجهزة الدولة، محمود الخطيب يلعب بالنار، ويريد حرب أهلية بين جماهير الأهلي والزمالك، وهذا جرس إنذار مني، أتمنى أن يعرض أحد هذا الأمر على الرئيس".

وأضاف منصور "الزمالك لم يدخل أبدًا في مفاوضات لضم صفقة يريدها الأهلي، ولم يفاوض لاعبًا لديه عقد سارٍ معه، هكذا يقول التاريخ".

وتابع "اتفقت مع الاتحاد السكندري على إعارة محمود علاء مقابل ضم مروان عطية، لكن محمد مصيلحي طلب تأجيل انضمام عطية للصيف ووعدني بعدم رحيل اللاعب في يناير، ورغم ذلك تدخل الأهلي في الصفقة".

وواصل منصور "اتفقت مع الاتحاد السكندري على ضم عطية مقابل 12 مليون جنيه، لكن الخطيب زار مصيلحي في منزله، وعرض عليه 25 مليونًا، وهذا إهدار المال العام".

وأكمل "رئيس وفاق سطيف أرسل لي رسالة عبر "واتس آب" قال فيها "إذا أردت ضم قندوسي تفاوض معي مباشرة بعيدًا عن الوكلاء"، لكني لم أرد عليه لأنه (سمسار)، طرد وكلاء اللاعب السوريين من النادي، كي يحصل هو على عمولات الصفقة".

وأسرد منصور "رئيس وفاق سطيف جاء إلى القاهرة وعرض قندوسي على الأهلي والزمالك الموسم الماضي، لكن الناديين تجاهلا ضمه".

وزعم منصور قائلًا "قندوسي يساوي 15 مليون جنيه، والأهلي دفع 60 مليونًا للحصول على خدماته".

وزاد رئيس الزمالك "الأهلي لا يحتاج قندوسي، لأنه يملك السولية، وديانج، وحمدي فتحي، وأفشة، ومروان عطية في وسط الملعب، لكن الأهلي يريد إشعال الفتنة".

ثم أضاف "أمير توفيق فشل في إبرام صفقة موليكا وعرض 3.5 مليون دولار لكن بشكتاش طلب 5 ملايين، في المقابل نجح الزمالك في ضم رأس حربة (ناصر منسي)، لذلك أراد الخطيب تفجير قنبلة بضم قندوسي".

واختتم "الأهلي أراد بتعاقده مع قندوسي إفساد فرحة جماهير الزمالك بصفقة ناصر منسي، وإرباك الفريق قبل مباراة فيوتشر، لكن الجماهير واعية وتدرك أن هذه لعبة هدفنا إشعال الفتنة".

ويستضيف الزمالك نظيره فيوتشر على ستاد القاهرة مساء غدٍ الأحد ضمن الجولة 16 من الدوري المصري.

وتأجلت مباراة الأهلي مع حرس الحدود في الجولة نفسها لظروف مشاركة الفريق القاهري في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر الأهلي الجدول بـ37 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن