جميع المباريات

إعلان

عودة مفاوضات عبدالله السعيد.. كيف يفكر الزمالك في الميركاتو للرد على صفقة قندوسي؟

عبد الله السعيد

عبدالله السعيد

يسابق الزمالك الوقت من أجل إبرام أكثر من صفقة قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، خصوصًا بعد ضياع صفقة الجزائري أحمد قندوسي، الذي انتقل إلى الغريم الأهلي.

ويعاني الزمالك من سلسلة نتائج سلبية في الفترة الأخيرة، إذ لم يفز الفريق في آخر 6 مباريات بكل البطولات، وبالتالي يسعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق مع بداية ولاية أسامة نبيه.

وعلم "يلا كورة" أن هناك حالة طوارئ في الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية من أجل إبرام صفقتين قبل نهاية يناير الجاري.

واستفسر الزمالك عن موقف المغربي أحمد بلحاج، جناح أسوان، وبدأ مفاوضات مع إدارة النادي الأزرق لضم اللاعب، لكن المفاوضات مازالت في بدايتها.

وفي الوقت نفسه، عاد الزمالك لمفاوضات ضم عبدالله السعيد، إذ تضغط إدارة القلعة البيضاء بكل قوة من أجل حسم الصفقة هذه المرة، بعد أن توقفت في وقت سابق.

وترى إدارة الزمالك أن صفقة عبدالله السعيد جماهيرية، كما أنها ستضيف الكثير من الجودة للفريق من الناحية الفنية.

وأكد مصدر في الزمالك أن الصفقة ستحسم خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بالنجاح أو الفشل.

ويضغط الزمالك بقوة لإتمام الصفقة خصوصًا أن السعيد نفسه يرغب في الانتقال إلى الفريق الأبيض، في المقابل يتمسك بيراميدز ببقاء قائده، بغض النظر عن المقابل المالي المعروض.

وبخلاف الصفقات الجديدة، يحسم الزمالك خلال الساعات المقبلة عودة محمود شبانة مدافع الفريق المعار إلى سموحة، حيث تدفع إدارة النادي مستحقات اللاعب لإعادته.

ويوجد في عقد إعارة شبانة إلى سموحة حتى نهاية الموسم بند يتيح للزمالك استعادة اللاعب في منتصف الإعارة (يناير الجاري).

في المقابل، تبدو عودة محمود علاء من الإعارة إلى الاتحاد السكندري صعبة، إذ أن عقد اللاعب لا يتضمن أي بند يتيح للزمالك حق إعادته في يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن