جميع المباريات

إعلان

بعد اقتراب رحيله.. 3 خيارات لأسامة نبيه لتعويض غياب إمام عاشور عن الزمالك

إمام عاشور يحتفل بهدفه في مرمى بيراميدز

إمام عاشور

يرى البعض أن رحيل إمام عاشور، لاعب خط الوسط، عن نادي الزمالك هو بمثابة أزمة حقيقية في تشكيل الفريق الأبيض، وذلك بعدما تلقى عرضا للانتقال إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

وتلقى إمام عاشور عرضا كبيرا من نادي ميتلاند سيتي الدنماركي تمهيدا للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أيضا أسامة نبيه، مدرب الزمالك، أن إمام عاشور اقترب من الرحيل بعدما تلقى عرضا خياليا سيفيد النادي واللاعب بشكل كبير بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يكون وجهة اللاعب الجديدة لأحد الأندية العالمية في الدوريات الأوروبية.

إمام عاشور لعب في الموسم الحالي في 15 مباراة ليكون من أكثر لاعبي الزمالك مشاركة في المباريات، وسجل هدفين وصنع 4 أهداف.

ولكن يبقى السؤال هل سيتأثر الزمالك برحيل إمام عاشور؟، خيارات أسامة نبيه محدودة للغاية، حيث دخل الفريق الأبيض برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات جادة مع نادي أسوان من أجل إتمام التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج.

بلحاج قد يكون الحل

أحمد بالحاج يلعب في مركز وسط الملعب "8" الذي يلعبه إمام عاشور، ولكن في حال عدم إتمام الصفقة بشكل نهائي، هل سيكون الزمالك في أزمة أم سيعتمد أسامة نبيه على اللاعبين المتاحين؟.

سيف جعفر وعمرو السيسي

ويفكر أسامة نبيه في تعويض رحيل إمام عاشور بالثنائي سيف فاروق جعفر وعمرو السيسي اللذان يلعبان في نفس المركز، مما يؤكد بأن رحيل إمام عاشور عن الزمالك لن يفتعل الأزمة.

ولكن إمام عاشور كان يقدم مع الزمالك مستوى مميز للغاية، حيث يعد أفضل مواسمه مع الفريق الأبيض في 2021-2022، لعب 40 مباراة وسجل 5 أهداف، وصنع 3 آخرين.

وتأتي قائمة لاعبي خط وسط الزمالك كالتالي: "علاء يحيى، عمرو السيسي، محمد حسام، محمد خضري، محمد أشرف توفيق، مصطفى الزناري، مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، يوسف أسامة نبيه، سيد محمد نيمار، سيف فاروق جعفر، وطارق علاء".

وبعيدا عن عرض ميتلاند الدنماركي، فإن إدارة نادي الزمالك كانت تسعى لتجديد تعاقد إمام عاشور لأنه أحد أهم لاعبي الفريق الأبيض في الوقت الحالي، وتعديل عقده من حيث القيمة المادية.

وتأتي رغبة إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، أن يتم تجديد تعاقد عدد كبير من اللاعبين لتدعيم الصفوف وفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن