جميع المباريات

إعلان

من بينهم بواليا.. ميدو يطالب الإسماعيلي بـ 5 صفقات.. ويحسم مستقبل باسم مرسي

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن اللاعبين الجدد المطلوب التعاقد معهم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكان ميدو ناقش خلال اجتماعه مع اللجنة الجديدة التي تدير النادي الإسماعيلي احتياجات الفريق الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعبون المطلوب التعاقد معهم للنادي الإسماعيلي هم محمد دبش، سيرجي أكا، إسلام جابر، كريم الديب، ووالتر بواليا".

وأضاف: "مع الاشتراط كما اتفقنا مع المجلس بعدم حصول هؤلاء اللاعبين على أي مقدمات تعاقد في الفترة الحالية إلا بعد دفع جزء من مستحقات اللاعبين الحاليين أولا (المتفق عليه مع المجلس)".

وأكمل: "ملحوظة هامة لم أوافق على رحيل باسم مرسي عن الفريق إلا في حالة استبداله بإسلام جابر لاعب البنك الأهلي ، مع دفع 2 مليون جنيه للنادي الإسماعيلي ومليون إضافية حال إحراز باسم 5 أهداف أو أكثر مع البنك الأهلي حتى نهاية الموسم، بشرط أن تصرف هذه الأموال على مستحقات اللاعبين".

وأتم: "اضطريت إلى الإعلان عما طلبته بالظبط لأن من حق جمهور الإسماعيلي أن يعرف ما طلبته وما دار وما يدور داخل جدران النادي ولن أسمح لأي شخص بتزييف الوقائع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن