جميع المباريات

إعلان

مرتضى: هناك رغبة في كسر الزمالك.. وامنح اتحاد الكرة فرصة لإصلاح خطئه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك رغبة من اتحاد الكرة في كسر الفريق، مشيراً إلى أنه يمنحهم الفرصة لإصلاح الخطأ الذي ارتكبوه بشأن قيد الصفقات الشتوية.

وكان اتحاد الكرة، أعلن في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، رفضه قيد صفقات الزمالك التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، دون تسوية مديونية النادي.

ونفي مرتضى منصور ما جاء في بيان الاتحاد وأكد أنه عرض منح شيكات تستحق الدفع والتنازل عن مديونيات لصالح اتحاد الكرة إلا أن الأخير رفض.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: "القضية ليست فلوس أو مديونية، بل أن هناك رغبة في كسر نادي الزمالك لأن رئيسه قوي، ونفس المؤامرة التي حدثت لإبعادي عن الزمالك قبل نهاية البطولة الأفريقية، تحدث معي الآن قبل بداية البطولة الأفريقية".

وأضاف: "كيف للثلاثي الجديد للزمالك أن لا يلعبوا، وكهربا الموقوف يشارك في المباريات؟".

وواصل: "يا حازم إمام أنت تكذب، وأنت تقول أنك لم تكن تعرف شيء، إذا ماذا فعلت عندما عرفت؟".

وأكمل رئيس الزمالك: "هناك فرق بين التسجيل والقيد، والقيد مسئولية اتحاد الكرة، ولا يوجد نص في اللائحة ينص على دفع أموال، ومعي فيديو صوت وصورة منذ دخولي لاتحاد الكرة لما حدث من فضيحة".

وأردف: "أترك لاتحاد الكرة فرصة حتى يجدوا مخرج من الذي قاموا بفعله وإصلاح الجريمة التي ارتكبها، وطُلب مني عدم إذاعة الفيديو اليوم، وأمنح اتحاد الكرة فرصة لإصلاح خطأه، ولا أريد تصعيد الأمر دولياً، وإذا لم يتم إصلاح الأمور فسأقوم بإذاعة الفيديو".

وأضاف: "العقد الذي أبرمه حسين لبيب لإمام عاشور ليس موجود في النادي، ونسير معه بالعقد القديم، وطلبنا منه تجديد عقده وهو يرفض، وإمام عاشور ليس هو اللاعب الذي نعرفه بسبب أنه يفكر في مغادرة الفريق، ولن تحصل على شيء من لاعب يفكر في الرحيل ومغادرة النادي".

وأتم مرتضى منصور: "أبارك للنادي الأهلي على فوزه اليوم في كأس العالم للأندية على ذلك الفريق (التعبان) ولا أعرف كيف دخل هذا الفريق البطولة، ولكن في النهاية لدينا روح رياضية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن