جميع المباريات

إعلان

تحت أنظار فيريرا.. فاركو يتلاعب بالزمالك ويذيقه الهزيمة الرابعة في الدوري

الزمالك وفاركو

الزمالك وفاركو

حقق نادي فاركو فوزاً ثميناً على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري.

وتقدم شكري نجيب في المباراة عند الدقيقة 6، وعزز عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، وأحرز سيف تيري الهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

وتعتبر هذه هي الهزيمة الرابعة للزمالك في الدوري خلال هذا الموسم، ليبقى في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ورفع نادي فاركو رصيده من النقاط إلى النقطة 19 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.

وشهدت المباراة تواجد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على مقاعد البدلاء بعد عودته للفريق الأبيض، بينما قاد أسامة نبيه الفريق أمام فاركو.

تفاصيل المباراة

استطاع شكري نجيب لاعب نادي فاركو من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ فادح من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، ليخطف الكرة ويتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة إلى داخل شباك محمد عواد حارس الفريق الأبيض.

وكاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعدما مر أحمد "زيزو" من الجبهة اليمنى بسرعته ومرر كرة عرضية، تصدى لها الدفاع لتعود إلى دونجا الذي سدد كرة قوية بيسراه ولكن الكرة تصطدم في الدفاع.

وتواصلت خطور الزمالك، بعدما وصلت كرة بينية إلى سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، ولعب كرة عرضية ولكن الكرة تصطدم في دفاع فاركو وتمر بجانب القائم الأيسر بقليل.

وتمكن نادي فاركو من تعزيز تقدمه في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما مرر محمود حمادة تمريرة بينية إلى عمرو جمال الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك الذي لم يتمكن من التصدي للكرة.

وكاد الزمالك أن يقلص الفارق في الدقيقة 32، بعدما راوغ "زيزو" مدافع فاركو ببراعة داخل منطقة الجزاء، ومرر كرة عرضية حولها عمرو السيسي برأسية ضعيفة تصل سهلة إلى أحضان حارس فاركو.

وكاد عمرو جمال أن يسجل الهدف الثالث لفاركو في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، حولها عمرو جمال بتسديدة يسارية قوية ولكن الكرة تصطدم في العارضة العلوية لمرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وأهدر عمرو السيسي فرصة هدف محقق للزمالك، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم في وجه حارس مرمى فاركو.

وتمكن سيف تيري لاعب فاركو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+4، بعدما تلاعب بدفاع الزمالك بالكامل من الجانب الأيسر وحتى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت شباك محمد عواد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن